تستعد الفنانة رنا رئيس، لطرح أحدث أعمالها مسلسل «إنترفيو»، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها، وتشارك بطولته مع الفنان السوري خالد شباط، والمسلسل من أعمال منصة WATCH IT الأصلية.

موعد عرض مسلسل إنترفيو عبر منصة WATCH IT

من المقرر عرض مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس عبر منصة WATCH IT، نهاية شهر أبريل الجاري بواقع حلقتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

وتجسد رنا رئيس خلال أحداث المسلسل، شخصية فتاة تواجه أزمة ما في حياتها، بسبب خوفها من الدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط ن يدخل معها في قصة حب ويطلب يدها للزواج، ولكنها تخشى ذلك، إلا أنه يلح عليها بأن تتعرف عليه وتعطي له فرصة.

مسلسل إنترفيوWATCH IT تطرح برومو مسلسل إنترفيو

في وقت سابق، طرحت منصة WATCH IT عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «انتظروا مسلسل انترفيو قريبا.. من أعمال WATCHIT الأصلية».

مسلسل إنترفيوأبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو، وهو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

اقرأ أيضاًWATCH IT تعرض برومو «إنترفيو» أول بطولة مطلقة لرنا رئيس

رنا رئيس تتعرض لموقف محرج أمام الرئيس السيسي.. لن تصدق ما قالته (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل «سر إلهي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل إنترفيو ابطال مسلسل انترفيو برومو مسلسل انترفيو تفاصيل مسلسل انترفيو مسلسل إنترفيو مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو رنا رئيس مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس مسلسل إنترفیو منصة WATCH IT رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده

أعلنت منصة جوي استعدادها لطرح مسلسل حرب نفسية، وذلك بعد تأجيل موعد طرحه أكثر من مرة. 


موعد طرح حرب نفسية

 

ومن المقرر طرح مسلسل “حرب نفسية”، والذي يعد آخر أعمال الفنان الراحل مصطفى درويش يوم 26 من الشهر الجاري على منصة جوي، علي أن تعرض حلقة من العمل يوميًا.

 

تفاصيل مسلسل حرب نفسية

 

تبدأ الأحداث بتغير حياة الإعلامية الشهيرة جومانة الخولي، بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة خلال برنامج مباشر على الهواء، وبين ليلة وضحاها تبدأ مطاردة الشرطة لها في كل مكان، وهو من نوعية ال 15 حلقة.

أبطال حرب نفسية


مسلسل "حرب نفسية" بطولة أروى جودة،  سلوي عثمان، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة


وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • صدمة لأبطال العمل.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» ثالث أيام عرضه
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)