نشر قسم الفن عددا من الاخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية.

 

حسن الرداد يكشف قائمة أعماله فى السينما 2024

كشف الفنان حسن الرداد أنه يستعد خلال الفترة القادمة لتصوير عدة أفلام متنوعة ما بين الكوميدي والرومانسي والأكشن.


وأضاف الرداد فى تصريح خاص لصدى البلد أنه يعقد خلال هذه الفترة عدة اجتماعات مع المنتج احمد السبكي وكريم السبكي لاختيار الفيلم الأول فى قائمة الأعمال التى يخوضها الفترة القادمة حيث أنه ينوى تقديم ثلاث أفلام دفعة واحدة الأول فيلم كوميدي والأخر رومانسي والثالث أكشن وجميعهم مع المنتج أحمد السبكي.


 

موعد حفل وائل جسار في العراق

يستعد المطرب وائل جسار لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 25 من شهر إبريل الجاري بأربيل العراق وضلك ضمن جولته الغنائية للاحتفال بعيد الفطر.

 

الحفل يقام داخل قاعة اشبيليا ومن المفترض أن يقدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى عدد من أغنيات زمن الفن الجميل

 

سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الأصعب في الحشاشين

 

أبدت الفنانة سوزان نجم الدين سعادتها بالتواجد في مسلسل الحشاشين هذا العام، مشيرة إلى أن المسلسل فخر لأي نجم يتواجد فيه، نظرا لاهميته والجودة التي خرج بها للعمل.

ووجهت سوزان نجم الدين الشكر من خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي للمخرج بيتر ميمي، موضحة أن العمل مع مخرج مهم بحجم بيتر ميمي يجعل الممثل يشعر بالأمان وأن لها ظهر يستند عليه.

 

موعد ومكان عزاء شيرين سيف النصر

 

قررت أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر إقامة العزاء بعد غد الثلاثاء، عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة شيرين سيف النصر التى رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية. 

 

يسرا تسافر إلى لبنان للمشاركة في مهرجان بيروت لسينما المرأة

 

توجهت الفنانة يسرا إلى لبنان لحضور فعاليات مهرجان  بيروت لسينما المرأة المفترض إقامته مساء اليوم الأحد فى كازينو لبنان.

ومن المفترض أن يتم تكريم يسرا فى الحفل غدا عن مشوارها فى السينما وتدعيمها لقضايا المرأة طوال مشوارها الفني.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وائل جسار حسن الرداد عزاء شيرين سيف النصر يسرا شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم ماستر كلاس للمخرج الكبير محمد عبد العزيز

ينظم مهرجان الغردقة لسينما الشباب ضمن فعاليات دورته الثانية المقرر إنطلاقها خلال الفترة من 19 وحتي 25 سبتمبر 2024 ماستر كلاس للمخرج الكبير محمد عبد العزيز يحاوره فيه مجموعة من شباب السينمائيين تحت شعار من جيل الي جيل.

يقول المخرج الكبير محمد عبد العزيز أن فكرة الحوار مع الأجيال الشابة الهدف منها نقل الخبرات التي إكتسبها علي مدار تاريخه السينمائي الطويل الي  شباب المخرجين .

وأضاف أنه سيخصص جزء من الماستر كلاس الخاص به للحديث عن أساتذته الذين تعلم منهم فن السينما مثل فطين عبدالوهاب رائد فن الكوميديا في السينما المصرية وعن علاقة التوأمة الفنية التي ربطته بالزعيم عادل إمام والتي أثمرت عن تعاونهما في18 فيلما مشتركا إحتلت جميعها صدارة شباك التذاكر لفترات طويلة كما يكشف سر عدم تعاونه  فنيا مع  نجله النجم كريم عبد العزيز . 

ويوضح خلاله أيضا سر إنجذابه الي المسرح الذي أخرج له عدد من العروض الناجحة والشهيرة منها مسرحية شارع محمد علي لشيريهان   و بهلول في إسطنبول لسمير غانم وإلهام شاهين وعفروتو لمحمد هنيدي وهاني رمزي وماجدة زكي .

ومن جانبه يقول السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان : أن المهرجان حريص علي فكرة التواصل بين الأجيال الفنية لذلك كان تنظيم الماستر كلاس الخاص بالفنان الكبير حسين فهمي في الدورة الأولي للمهرجان والذي  حقق متابعات عالية جدا سواء من الحضور أو من خلال المشاهدات علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  وفي الدورة الثانية ننظم ماستر كلاس لرائد من روادنا الكبار في مجال الإخراج السينمائي وهو المخرج  الكبير محمد عبد العزيز  والذي قدم لنا العديد من الروائع السينمائية الخالدة و تتلمذ علي يديه عدد كبير من كبار مخرجينا الذين نعتز ونفتخر بهم .

 

وأضاف : أن المخرج  محمد عبد العزيز عاصروتعاون مع  أجيال عظيمة من المخرجين والمنتجين والنجوم الذين أثروا الفن المصري والعربي خاصة في مجال السينما وأنه وافق علي  تقديم الماستر كلاس  رغم تلقيه عرضا مغريا بتسجيل حلقات وثائقية عن   مشواره السينمائي بمقابل مالي كبير لكنه أصر علي تقديم الماستر كلاس  لشباب السينمائيين قبل الشروع في تصوير الحلقات التليفزيونية .


 

مقالات مشابهة

  • معرض (إبداعات حلبية) لفنانات من حلب في صالة الأسد للفنون الجميلة
  • مهرجان ليلة عُمُر 2024| موعد ومكان حفل حسين الجسمي ورحمة رياض
  • حفلات صيف بيروت 2024| موعد ومكان حفل هبة طوجي
  • أحمد حلمي بمهرجان روتردام: تقديم الحقيقة للعالم مسؤولية الفنان
  • أحمد حلمي: الإحتلال يقدم رسالة مزيفة من خلال الفن وأتمني فضحه فى عمل فني
  • موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم ماستر كلاس للمخرج الكبير محمد عبد العزيز
  • تعرف على موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي
  • موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي
  • موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي «صور»