متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تؤكد خطوبة ريم طارق، طليقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، إلى مغني المهرجانات مؤمن موكا.

وفي ردها الأول على تلك الأخبار أعربت ريم طارق عن استيائها الشديد، حيث كتبت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”: “أنا عارفة ومقدرة تمامًا إن أكل عيشكم هو سيرة الناس والأخبار الكذب بس أنا قولت قبل كدا إن كل الصفحات اللي بتكتب أخبار عني هتخذ معاها إجراء قانوني، ودا طلب من كل الناس اللي عندي، أي صفحة ملهاش لازمة تقول خبر أنا منزلتوش عندي يتعملها ريبورت”.

وكان آخر ظهور لريم طارق خلال رمضان الماضي عندما استضافها الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز جاب من الآخر” بصحبة طليقها حسن شاكوش، لتنهار ريم بمجرد رؤيتها لشاكوش، الذي التزم الصمت التام، وبدت على وجهه ملامح الاستعجاب والصدمة برؤيتها، في حين ظلت ريم تصرخ وتردد: لا مش هكمل الحلقة، مش هينفع. ليضطر رامز جلال إلغاء الحلقة فيها.

main 2024-04-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

طارق صالح :الهدف الذي لا تراجع عنه هو استعادة صنعاء

 

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، طارق صالح، إن وكلاء إيران ومنهم ميليشيا الحوثي الإرهابية، سعوا إلى تحويل قضية غزة العادلة إلى مشروع إيراني بحت، وإن استهداف الحوثيين للسفن التجارية أصبح عملية ابتزاز للشركات، من خلال فرض رسوم على السفن للسماح لها بالعبور.

جاء ذلك خلال تفقده، الثلاثاء، جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية بمحور البرح غرب تعز، وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية.

وشدد طارق صالح أن الهدف الذي لا تراجع عنه هو استعادة صنعاء، ومواصلة الدفاع عن حرية وكرامة أبناء اليمن، لافتاً إلى أن اليمنيين يقفون اليوم في خندق واحد بالنيابة عن كل العرب والمسلمين لمواجهة المشروع الإيراني، الذي يهدد أمن المنطقة العربية والإسلامية، وأن صمودهم هو الذي حال دون سيطرة هذا المشروع على الوطن وجنوب الجزيرة العربية.

ولفت إلى محاولات أذيال إيران تعكير الأجواء خلال موسم الحج، مُثنيًا على حرص ووعي حجاج بيت الله الحرام، وجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية التي حالت دون تحقيق مخططات الفوضى التي سعى إليها هذا المشروع.

وجدد طارق صالح التهنئة لليمنيين بفتح بعض الطرقات المغلقة من قِبل مليشيا الحوثي، مؤكدًا أن طريق كسر الحصار عن تعز (الكدحة- البيرين) كان بمثابة الطلقة الأولى لكسر الحصار الظالم الذي فرضته الميليشيات على المدينة منذ تسع سنوات دون أي مبرر.

وأكد أن قطع الطرقات وحصار المدنيين كان قرارًا متعمدًا من قِبل عبدالملك الحوثي ولا ينطوي على أي أبعاد عسكرية، بل يحمل نزعة انتقامية.

وحذّر عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، من مخاطر ما يجري في البحر الأحمر، مؤكدًا أن هذه الأعمال "تخدم المشروع الإيراني ولا تخدم إخواننا في غزة".

ولفت، إلى أن الحوثي لم يستهدف أي جندي أمريكي أو إسرائيلي، رغم انتشار الأساطيل العسكرية في البحر، بل يركز على استهداف السفن المدنية والتجارية لخلق حالة من الفوضى في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الجوازات توضح أماكن تفعيل جواز السفر بعد تجديده.. هل يشترط تسليم القديم؟
  • ميلان يصدم الهلال السعودي بخصوص صفقة زميل رونالدو
  • الهيئة القومية للتأمينات توضح... حقيقة زيادة معاشات شهر يوليو 2024
  • الخارجية توضح حقيقة تصريح وزيرالخارجية حول العلاقات السودانية الروسية
  • الخارجية :توضح حقيقة تصريح وزيرالخارجية حول العلاقات السودانية الروسية.
  • حفلات متنوّعة في مهرجانات بيبلوس والمفاجأة نانسي عجرم
  • طارق صالح :الهدف الذي لا تراجع عنه هو استعادة صنعاء
  • شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي مع حسين الجسمي في دبي .. ما السبب؟
  • "سر لياقة" مغني أمريكي شهير يثير حفيظة خبراء التغذية
  • زميل طارق حامد يسجل هدفًا عالميا في يورو 2024.. فيديو