عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة الموقوف: ص. ق. (من مواليد عام 1977، لبناني)، بجرم انتحال صفة أمنية ومحاولة نشل، وهو من أصحاب السوابق بجرائم: سرقة، محاولة سرقة، نشل، مخدّرات.

لذلك، تطلب هذه المديريّة العامّة من الذين وقعوا ضحيّة أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى فصيلة طريق الشّام في وحدة شرطة بيروت الكائنة في محلة السوديكو، أو الاتصال على الرقم: 611019-01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

   

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

هيثم نبيل يعلن عن موعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "زي زمان"

أعلن المطرب هيثم نبيل عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "زي زمان"، كما عن سبب غيابه عن الوسط الفني خلال الـ 4 سنوات الماضية.

ونشر هيثم نبيل البوستر الدعائي للأغنية من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب مُعلقا: "رابع أغاني البومي زي زمان يوم الاثنين 3 يونيو".

من ناحية أخرى، كشف المطرب والملحن هيثم نبيل، عن سبب غيابه عن الوسط الفني خلال الـ 4 سنوات الماضية، وعودته مجددًا بألبوم جديد، طرح منه ثلاث أغنيات مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

هيثم نبيل

أوضح هيثم نبيل، خلال تصريحات صحفيه، قائلاً: "قعدت فترة 4 سنوات مبغنيش لظروف وفاة أخويا ووالدي بعده، والدي كان عايش معايا، وحصلي فوبيا من إني أبعد عنه، وكنت خايف من الفقد، وجات لي أزمة نفسية إني مش قادر أغنّي".

هيثم نبيل

وأضاف هيثم نبيل، قائلاً: "ربنا عوضني في الوقت اللي كنت بعيد عن الغناء، وعملت 110 من الألحان في الـ 4 سنوات زي الموسيقى التصويرية والألحان".

 

وأشار هيثم نبيل، إلى أنه كان محظوظًا في بداية مشواره الفني، قائلاً: "مكنش عندي واسطة ومحدش وقف جانبي، كنت بسعى وبلاقي المنتج طارق عريان بينتج لي، والمنتج محسن جابر ينتج لي، وحميد الشاعري كان بيقدمني للناس".

 

وأكد هيثم نبيل على أن من أسباب غيابه عن الغناء أيضًا، كانت الثورات والأحداث التي جعلت شركات الإنتاج تبتعد عن السوق قليلاً، والمنتجين توقفت، وهذا حدث بالتزامن مع الأزمات العائلية التي تعرض لها مؤخرًا.

فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟

مقالات مشابهة

  • 11 ضحية في حادث مرور بسكيكدة
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • ريهام عبد الغفور تحذر من انتحال شخصيتها على فيسبوك (صور)
  • بالصورة.. انفجار صواريخ اعتراضيّة فوق بلدة لبنانيّة!
  • بالصورة.. قصف إسرائيلي يطالُ بلدة حناويه - جنوب لبنان
  • هيثم نبيل يعلن عن موعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "زي زمان"
  • إيقاف 112 شخصاً تورطوا بجرائم في عدة وزارات وجهات حكومية
  • القبض على لصوص السيارات خلال حملات أمنية مكبرة
  • خلفيّات تراجع لبنان عن مطالبة الجنائيّة الدوليّة التحقيق بجرائم حرب...
  • تعز.. الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم إسرائيل في رفح