احتل فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة” المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر وتفوق عليه فيلم “ شقو” الذي تصدر المركز الأول منذ عرضه في دور العرض السينمائي. 

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

 

ووصل إجمالي فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” في قائمة إيرادات السينما، أمس السبت بمبلغ  6،007،882 جنيهًا.

نجوم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

 

جدير بالذكر، أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد وكلًا من الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

 

 وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة، وقد احتل الفيلم المركز الثاني أمام شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد بيومى فؤاد هنا الزاهد المركز الثاني الفنان محمد ثروت دور العرض السينمائي فاصل من اللحظات اللذيذة فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة

إقرأ أيضاً:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يكسر حاجز الـ 53 مليونًا

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ، بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد، يحقق إيرادات ضخمة أمس الجمعة وبلغت 600 ألفًا، ليكون إجمالي ما حصده منذ انطلاق عرضه 53 مليونًا و600 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

يشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، مجموعة من النجوم، وهم: وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةشخصية هشام ماجد

يجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

ويسجل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثنائى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

 

 وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 قصة الفيلم 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

 أبطال الفيلم 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

 

 ويسجل فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثانى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.


ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.


أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

 

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" ينافس فيلم "السرب" ويحتل المركز الثاني
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتخطى الـ 54 مليون
  • المركز الثاني.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة".. حصيلة إيرادات الفيلم آخر ليلة عرض
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يكسر حاجز الـ 53 مليونًا
  • "53 مليون جنيه" .. إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد يحقق 532 ألف جنيه
  • هنا الزاهد تكشف عن كواليس «فاصل من اللحظات اللذيذة» «صورة»