ينتظر النجم المصري محمد صلاح، تحقيق رقم قياسي جديد مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه الريدز، كريستال بالاس، في إطار الجولة 33 من "بريميرليج"، اليوم في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب "أنفيلد".

محمد صلاح يحتاج فقط إلى تقديم تمريرة حاسمة واحدة أمام كريستال بالاس، ليكون أول لاعب على الإطلاق يسجل 10 أهداف على الأقل، بالإضافة إلى تمرير 10 أو أكثر في 3 مواسم متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتمتع قائد منتخب مصر بتاريخ مميز في مواجهات "الريدز" أمام كريستال بالاس، حيث لم يخسر مطلقًا خلال 11 مباراة خاضها مع ليفربول على مدار 7 مواسم، وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 2 آخرين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريستال بالاس قائد منتخب مصر منتخب مصر محمد صلاح ليفربول کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول

بغداد اليوم -  متابعة

حقق النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، رقما قياسيا جديدا كافضل صانع للفرص في الدوريات الكبرى.

وكشف موقع "Squawka "، اليوم الجمعة (31 آيار 2024)، إحصائية عبر شركة "أوبتا" عن "احتلال صلاح المركز الأول في الدوريات السبع الكبرى، في صناعة أكبر عدد من الفرص عن طريق اللعب المفتوح".

وجاء ذلك بعدما صنع صلاح 22 هدفًا خلال النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، بفارق ضئيل عن ميجيل جوتيريز لاعب جيرونا صاحب المركز الثاني.

وهو ما يسلط الضوء على مدى جودة صلاح، الذي جاء في المركز السابع بقائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي، بينما احتل المركز الثالث في صناعة الأهداف برصيد 10 تمريرات حاسمة.

المثير في هذه الإحصائية أن هناك ثلاثة لاعبين أقل منه في صناعة الفرص من اللعب المفتوح، وهم سون هيونغ مين وكيفين دي بروينه وكول بالمر، تمكنوا من لعب 10 تمريرات حاسمة منه، مما يعني أن خط هجوم ليفربول فشل في استغلال الفرص التي صنعها صلاح، وإلا كان رصيده من الأهداف المصنوعة سيزيد بشكل ملحوظ.

جدير بالذكر أن موسم صلاح انتهى بصورة مُحبطة، حيث اكتفى الفريق بالحصول على كأس رابطة المحترفين، وفشل في الفوز بالدوري الأوروبي وكأس الاتحاد، وخرج في الأسابيع الأخيرة من سباق الحصول على البريميرليغ لصالح مانشستر سيتي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • صفقة عربية في الدوري الانجليزي.. تفاصيل توقيع المدافع المغربي لـ "كريستال بالاس"
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • لملاحقة محمد صلاح.. رقم قياسي يطارد نجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كريستال بالاس يحسم صفقة المدافع المغربي
  • علاء مبارك ينتقد محمد صلاح بسبب غزة
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024