نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

لأصحاب الميزانيات المحدودة.. جهاز لوحي جديد من ريدمي

إذا كنت تبحث عن  جهاز لوحي جديد بإمكانيات خاصة يمكنك شراء جهاز ريدمي باد برو الذي يأتي بمواصفات متوسطة وبسعر رخيص نسبيا.

ويأتي جهاز ريدمي باد برو بمعالج سنابدراجون 7s جين 2 وذاكرة عشوائية قدرها 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 256 جيجابايت.

 

بمواصفات جبارة.. تعرف على أحدث هواتف أوبو Oppo A3 Pro 

منذ يومين، أطلقت شركة أوبو أحدث هواتفها للفئة المتوسطة والشبابية Oppo A3 Pro، والذي يقدم مزيجًا رائعًا من المواصفات مع كاميرا فائقة وبطارية ضخمة بالإضافة إلى معالج قوي يقدم أداءً سريعًا.

 

إمكانيات جبارة.. شركة Realme تستعد لكشف النقاب عن سماعة Realme Buds T110

إذا كنت تبحث عن سماعة بمواصفات خاصة فيمكنك شراء سماعة  “Realme Buds T110 ”اللاسلكية في السوق الهندي.

ووفقا لموقع gsmarena تأتي  سماعة Buds T110 اللاسلكية بمحرك Bass ديناميكي وبحجم 10ملم ، كما تدعم السماعة إمكانية إلغاء الضوضاء AI ENC وتأتي أيضا  باللون الأخضر .

 

مواصفات أرخص موبايل للفئة المتوسطة والشبابية من سامسونج

يعد هاتف سامسونج Galaxy A23 نسخة 4G من أرخص هواتف الفئة المتوسطة والشبابية التي أطلقتها شركة سامسونج، حيث يضم الهاتف عددًا من المواصفات الكبيرة مع سعر مناسب. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بطارية ضخمة سماعة Buds T110

إقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية العامة، تعرف على التوقعات والأوراق المطلوبة للثانوية العامة محافظة القاهرة

تنسيق الثانوية العامة، يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن معرفة تنسيق الثانوية العامة 2024، لخريجي الصف الثالث الإعدادي بمجميع المحافظات خاصة محافظة القاهرة، وذلك بالتزامن مع ظهور نتيجة الهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في المحافظات التالية: بورسعيد، القاهرة، الجيزة، شمال سيناء.

تنسيق الثانوية العامة، وتعتبر الثانوية العامة من أهم المراحل الدراسيه للطلاب، وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن توقعات تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة.


تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة

 تنسيق الثانوية العامة، بالتزامن مع انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بدأ البحث حول معرفة تنسيق دخول الثانوية العامة للعاك الدراسي المقبل 2024-2025.

نتيجة الإعدادية بالجيزة، عاجل ورسمي.. اعرف نتيجتك في الشهادة الإعدادية بكل سهولة من خلال بوابة الفجر كيفية التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة خطوة بخطوة

تنسيق الثانوية العامة، والجدير بالذكر أنه عقب ظهور النتيجة للشهادة الإعدادية يبدأ التقديم على الثانوية العامة للعام الدراسي المقبل بعد معرفة الستنيق المحدد لقبول الطلاب بالثانوية العامة 2024-2025.

 ووصل تنسيق الثانوية العامة في محافظة القاهرة العام الجاري بمجموع 240 درجة للطلاب.

تعرف على تنسيق الثانوية العامة في مختلف المحافظات

إليكم تنسيق الثانوية العامة 2024 في جميع المحافظات:

محافظة الشرقية: 238 درجة.محافظة الجيزة: 218 درجة.محافظة المنيا: 230 درجة.محافظة أسيوط: 240 درجة.محافظة القليوبية: 240 درجة.محافظة الغربية: 236 درجة.محافظة المنوفية: 230 درجة.محافظة الإسماعيلية: 230 درجة.محافظة الإسكندرية: 225 درجة.محافظة كفر الشيخ: 252 درجةمحافظة دمياط: 230 درجة.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • «الرعاية الصحية» تستعرض تجربتها في التأمين الشامل بمؤتمر دولى بالمغرب
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • تنسيق الثانوية العامة بورسعيد.. تعرف على التنسيق بعد الإعدادية والأوراق المطلوبة
  • تنسيق الثانوية العامة، تعرف على التوقعات والأوراق المطلوبة للثانوية العامة محافظة القاهرة
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحدث أعمال لقاء سويدان
  • انضمام 22 شركة ناشئة إلى الدفعة الثانية من برنامج فيزا لتسريع التكنولوجيا المالية
  • شركة Realme تكشف عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية (فيديو)
  • صُنعت بإتقان لتدوم طويلًا.. OPPO تُطلق سلسلة هواتف Reno11 Series 5G (تفاصيل)