شهدت الساعات القليلة الماضية قيام الجهاز الفنى لتنس الطاولة بنادى إنبى، بزيارة ومتابعة تدريبات ناشئي النادى بفرعه الثانى بالأسكندرية، وذلك بمقر نادى السكة الحديد الرياضى.

مدافع أتليتكو مدريد على رادار النصر السعودي

جاءت أهمية الزيارة فى إطار الدعم المتواصل لمجلس إدارة نادى إنبى بهدف اكتشاف المواهب وصقلها لدعم النادي باللاعبين المميزين مما يصب بالفائدة في المستقبل على النادي وأيضا جميع المنتخبات الوطنية.

وحملت الزيارة إجتماعات مطولة للجهاز الفنى لتنس الطاولة بقيادة كابتن أيمن زكريا ومعاونه كابتن ممدوح خطاب مدير قطاع الناشئين والكابتن حسام عبد المحسن إدارياً، مع أولياء الأمور والجهاز الفني لمناقشة الأوضاع خلال المرحلة المقبلة وذلك قبل إنطلاق بطولة الجمهورية .

 ويسعى قطاع تنس الطاولة بنادى من خلال فرعه الثانى لإكتشاف المواهب، وجعل لعبة تنس الطاولة داخل النادي إحدى اللعبات الرائدة كما هي في السنوات الماضية والسير على نفس خط النجاح الذي حققه النادي على جميع الأصعدة في كافة الفئات السنية حيث يعد نادي إنبي من أبرز الأندية التي لها باع طويل في لعبة تنس الطاولة فى مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي الإسكندرية نادي السكة الحديد تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

زراعة 33 ألف شجرة منذ انطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية بالإسكندرية

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أعمال المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة، التي تستهدف زراعة 60 ألف شجرة بأحياء المحافظة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة، وتماشيًا مع جهود الدولة في مواجهة التغيرات المناخية.

33 ألف شجرة على مستوى الأحياء

أوضح «الشريف» أن إجمالي ما تم زراعته من الأشجار بالمرحلة الثانية بلغ 33 ألف شجرة على مستوى الأحياء، مكلفا جميع الأجهزة التنفيذية المعنية، بمتابعة ما تم زراعته بالمبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، والتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة، التي تضمن استدامة الأشجار التي تم زراعتها، والاستفادة منها.

وثمن محافظ الإسكندرية جهود جميع القائمين على المبادرة، موضحا أن المحافظة نجحت في المرحلة الأولى من المبادرة في زراعة (278229) شجرة، سواء بالجهود الذاتية ودعم المجتمع المدني، أو ما تم توريده من وزارة الإنتاج الحربي، وذلك في المواقع التي حددتها وزارة التنمية المحلية في المدارس، والمستشفيات، مراكز الشباب، الطرق العامة، المحاور الرئيسية بالإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • بعد صلاة عيد الأضحى.. احتفالات داخل نادي المهندسين بالإسكندرية
  • 125 شهيداً ومصاباً في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • 30 شهيداً ضحايا مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 30 شهيداً و95 جريحاً
  • رئيس «جهاز أكتوبر»: تجهيز 4.2 مليون متر مسطح أخضر استعدادا لعيد الأضحى
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 206 شهداء وجرحى بجرائم صهيونية جديدة بحق أهالي غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 34 شهيداً و71جريحاً
  • إنبي: نحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع اللاعبين.. وسنصعد ناشئين جدد هذا الموسم
  • زراعة 33 ألف شجرة منذ انطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية بالإسكندرية
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 135 شهيداً ومصاباً بمجازر صهيونية جديدة في غزة