قرر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد ١٢  لاعبا من قائمة الأبيض للقاء القمه أمام الأهلى المقرر غدا الإثنين باستاد القاهره الدولي ضمن الجوله العاشره المؤجله. 

واللاعبون هم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى شلبى ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي وياسر مهاب وزيا كمال ومحمد عاطف لأسباب فنيه ويوسف أوباما ومحمد صبحى ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء وحمدى الونش بسبب الإصابة 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء غداً الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – محمود أشرف..

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر – عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز بنادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"

روجت الفنانة هاجر أحمد، لفيلمها الجديد أهل الكهف، الذي اقيم العرض الخاص له في السينمات أمس، حيث شاركت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وظهرت هاجر في الصورة من كواليس فيلم أهل الكهف، وعلقت على الصورة قائلة: " أهل الكهف في جميع دور العرض عبدكم مبارك".


 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

 

آخر أعمال هاجر أحمد

وشاركت هاجر احمد في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان.

أبطال مسلسل المعلم

 

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"
  • استبعاد دي يونغ من قائمة المنتخب الهولندي
  • رسميا.. استبعاد دي يونغ من قائمة هولندا لليورو
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • منتخب الأردن يلتقي نظيره السعودي في التصفيات الآسيوية الثلاثاء
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك