باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة شروع ربة منزل بقتل زوجها عن طريق إصابته بطعنة آلة حادة في منطقة بشتيل بسبب خلافات أسرية بينهما.

سيدة تطعن زوجها في بشتيل بسبب الخلافات الزوجية

حيث قررت النيابة حبس الزوجة المتهمة بطعن زوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالزوج المصاب.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال شاب مصاب بـ طعنة في الجسد آثر ادعاء مشاجرة مع زوجته.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتبين أن الشاب مصاب بطعنة في منطقة البطن جراء مشاجرة بينه وبين زوجته في منطقة بشتيل.

وشرحت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة بسبب خلافات أسرية بينهم، قامت على أثرها بتسديد طعنة له.

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين المصاب وزوجته داخل شقتهما بمنطقة بشتيل شمال الجيزة، وتطور الخلافات إلى مشاجرة قامت على أثرها الزوجة بتسديد طعنة لزوجها.

حيث قالت التحريات الأمنية التي أجرتها مباحث الجيزة أن الزوجة أحضرت آلة حادة من المبطخ ثم قامت بطعن زوجها في البطن وتم نقله إلى المستشفى والتحفظ عليه والأداة المستخدمة وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة خلافات اسرية مباحث الجيزة منطقة بشتيل مشاجرة مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية، وللمرة الثانية التي يبحث فيها صاحب الفيلا عن وجود آثار بداخلها، عثرت رجال الأمن على 3 جثث داخل حفرة التنقيب، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها في البحث حول الواقعة وكشف غموض المتوفين الثلاثة.

وعن تفاصيل الواقعة تلقت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية أخطار من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، بلاغ من أهالي منطقة البيطاش يفيد بوفاة 3 عمال داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، وانتقلت على الفور قوة من القسم إلى موقع البلاغ برفقة سيارة الإسعاف.

 وبعد الفحص والمعاينة تبين وجود حفرة عمقها 13 متراً، بداخلها أدوات حفر بالفيلا المشار إليها، وبجانبهم 3 جثث بداخل الحفرة.

وعند سؤال الغفير الخاص بالفيلا، أكد على أن صاحب الفيلا أستعان به وبثلاث أشخاص آخرين للقيام بأعمال حفر والتنقيب عن الآثار، وأضاف إلى التحقيقات أن المتوفين لقوا حتفهم أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بالحفرة المشار إليها صعقًا بالكهرباء أثناء التنقيب عن الآثار داخل الفيلا.

 

وأكمل في اعترافاته للنيابة أن المتوفين أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب بالحفرة صعقهم التيار الكهربائي، وقت استخدام طلمبة لرفع المياه.

وقال أحد جيران الفيلا المشار إليها، أن واقعة التنقيب عن الآثار داخل الفيلا ليست المرة الأولى، بل جرى من قبل ضبط واقعة مماثلة للتنقيب عن الآثار بطريقة غير مشروعة العام الماضي.  

وألقت الاجهزة الامنية القبض على الغفير، والتحفظ على أدوات الحفر، ووضع حراسة مشددة على الفيلا ونقل جثث الأشخاص الثلاث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة في بنها .. القصة الكاملة
  • بطعنات قاتلة.. شاب ينهي حياة زوجته الحامل بعد فترة وجيزة من الزواج.. جريمة مروعة تهز اليمن
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»
  • بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • بغداد.. عظم الحوض يكشف عن جريمة بشعة نفذتها امرأة وعشيقها بحق زوجها
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل