يظهر اهتمام متزايد من عدد كبير من المواطنين بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل، التي تُدفع كل ثلاثة أشهر، وجاء هذا الاهتمام بعد أن أتاحت الشركة المزودة للخدمة إمكانية الاستعلام والدفع إلكترونيًا، مما يوفر الوقت والجهد، وفيما يلي سوف نشرح تفاصيل كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكذلك خطوات الدفع الإلكتروني.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 برقم الارضي عبر موقع المصرية للاتصالات we رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 برقم الارضي عبر موقع المصرية للاتصالات we فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2024

تُتيح المصرية للاتصالات للمواطنين الاستعلام برقم التيلفون الأرضي عن فاتورة الأرضي الخاصة بهم كل ثلاث شهور، أي بشكل ربع سنوي، وتسمح بفترة سماح تمتد لشهر حتى يقوم المواطن بدفع الفاتورة وذلك قبل الغرامة وتحويل الخط لاستقبال، وتأتي خطوات الاستعلام على النحو التالي:

 

يدخل المستعلم/ة إلى موقع المصرية للاتصالات المتاح على شبكة الإنترنت.يختار المستعلم الاستعلام برقم التيلفون الأرضي ويقوم بإدخال كود المحافظة وأيضًا رقم الهاتف.النقر على “إظهار الفواتير”، ومن بعدها تظهر الفاتورة. “موقع المصرية للاتصالات”.. استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس الاستعلام عن فاتورة الأرضي لشهر مارس 2024 بالرقم عن طريق موقع المصرية للاتصالات السداد الإلكتروني لـ فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2024

بالنسبة لطريقة السداد الإلكترونية فهي على النحو التالي:

 

زيارة الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات الموجود على الشبكة واختيار السداد الإلكتروني للفاتورة وحدد طريقة الدفع المناسبة لك حسب الفيزا.الدفع من خلال فودافون كاش أو خدمة وي باي أو بي أو فوري بلص وغيرها من الخدمات الأخرى.

علمًا بأنه يمكن الدفع أيضًا من خلال السنترال أو من خلال فروع وي المنتشرة بالجمهورية، أو من الصراف الآلي، واحذر من تأخير السداد لأنه في حالة التأخير يتم فرض غرامة أو تحويل الخط إلى استقبال.

 

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2024 عبر موقع المصرية للاتصالات (te.eg) عاجل| أرباح المصرية للاتصالات تقفز 25% والشركة توزع كوبون 1.5 جنيه للسهم المصرية للاتصالات تشارك بمشروع الكابل البحري "ICE IV" الممتد بين جنوب شرق أسيا مصر ‭ عاجل - المصرية للاتصالات ترفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2024 المصرية للاتصالات شركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي للاتصالات موقع المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون فاتورة التليفون الارضي الاستعلام عن فاتورة التلیفون الأرضی موقع المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

خطوات دفع فاتورة الكهرباء «أونلاين» من المنزل

فاتورة الكهرباء.. يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية دفع فاتورة الكهرباء أونلاين من المنزل دون الحاجة للنزول في الأجواء الحارة لدفعها ولتجنب انقطاعها، وتتيح الشركة القابضة للكهرباء دفع فاتورة الكهرباء أونلاين.

طريقة دفع فاتورة الكهرباء

وتستعرض «الأسبوع»، كيفية دفع فاتورة الكهرباء أونلاين، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم على مدار الساعة من خلال الضغط على الرابط هنـــــــا.

طريقة دفع فاتورة الكهرباء «أون لاين»كيفية دفع فاتورة الكهرباء أونلاين والاستعلام عنها

يمكن للراغبين الدفع من خلال المحفظة البنكية، التي تم توفيرها في جميع بنوك القطاع المصرفي المصري، أو من خلال عدة طرق مختلفة، منها:

- الدفع من خلال خدمات كاش.

-أو الدفع عن طريق منافذ التحصيل الإلكتروني.

-أو من خلال مكاتب البريد.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباءطريقة سادات فاتورة الكهرباء أونلاين

يمكنك سداد فاتورة الكهربا «أون لاين» عن طريق موقع الشركة القابضة للكهرباء الإلكتروني عبر الضغط على الرابط هنـــــا.

- اضغط على أيقونة دفع الفاتورة

- ثم اكتب رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب العداد.

- واكتب بدقة بيانات العداد.

- ثم اكتب كود السداد الإلكتروني المدون على إيصال الكهرباء.

- وفي الأخير، اضغط على أيقونة «ادفع».

اقرأ أيضاًطريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد.. الرابط والخطوات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024

كيفية دفع فاتورة الكهرباء «أونلاين» من المنزل

مقالات مشابهة

  • 7 خطوات.. كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 بـرقم العداد
  • خطوات بسيطة للاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر يونيو 2024 عبر تطبيق «125».. اعرفها
  • بالاسم.. خطوات الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يونيو 2024
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي «أون لاين»
  • خطوات دفع فاتورة الكهرباء «أونلاين» من المنزل
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر يونيو 2024 برقم العداد
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. الخطوات وطريقة السداد
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد.. الرابط والخطوات