شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإصابة تبعد كوبي ماينو عن مانشستر يونايتد في بداية الموسم، تأكد غياب لاعب خط الوسط الشاب كوبي ماينو عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في بداية الموسم الجديد، بسبب إصابته في الكاحل خلال .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإصابة تبعد كوبي ماينو عن مانشستر يونايتد في بداية الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإصابة تبعد كوبي ماينو عن مانشستر يونايتد في بداية...

تأكد غياب لاعب خط الوسط الشاب كوبي ماينو عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في بداية الموسم الجديد، بسبب إصابته في الكاحل خلال استعدادات الفريق للموسم.

وتعرض ماينو "18 عاما"، والذي صعد للفريق الأول الموسم الماضي ولعب دورا بارزا في جولة الفريق بالولايات المتحدة، للإصابة خلال المباراة الودية أمام ريال مدريد الإسباني أمس الأول الخميس في هيوستن.

وعاد ماينو إلى مانشستر لتقييم الإصابة، لكن النادي ذكر عبر موقعه الإلكتروني أن من المتوقع أن يغيب اللاعب في بداية الموسم الجديد 2023 / 2024.

وكتب ماينو عبر تطبيق "إنستجرام": "ساعود أكثر قوة، وخلال وقت قصير. شكرا لرسائل الدعم منكم".

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإصابة تبعد كوبي ماينو عن مانشستر يونايتد في بداية الموسم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استبعاد ماركوس راشفورد من قائمة منتخب إنجلترا لـ«يورو 2024»

أفادت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الثلاثاء، باستبعاد نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، من قائمة منتخب إنجلترا المشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكان راشفورد أحد العناصر الأساسية للمنتخب الإنجليزي خلال منافسات كأس العالم 2022 تحت قيادة المدير الفني الحالي، جاريث ساوثجيت.

وأكدت الصحيفة البريطانية خروج راشفورد من حسابات المدرب ساوثجيت، في القائمة الأولية لمنتخب إنجلترا والتي ستضم 30 لاعبا حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق اليوم.

وكان الموسم الماضي أفضل موسم للاعب الإنجليزي، حيث سجل 30 هدفًا مع مانشستر يونايتد، لكنه خلال الموسم الحالي لم يستطع تسجيل سوي ٨ أهداف خلال 42 مباراة مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب: الزمالك يسعى لحل أزمة القيد الحالية قبل بداية الموسم الجديد
  • بوكيتينو المرشح الأول لـ تدريب مانشستر يونايتد
  • مدرب الهلال السعودي يكشف موعد عودة نيمار من الإصابة
  • موقف نيمار من العودة إلى الهلال قبل بداية الموسم الجديد.. مدرب الهلال يجيب
  • مانشستر يونايتد يضع آيت نوري ضمن أولوياته
  • مانشتر يونايتد يضع آيت نوري ضمن أولوياته تحسبا للتعاقد معه
  • مانشستر يونايتد يسعى لضم أوسيمين في الميركاتو الصيفي
  • أوسيمين يقترب من الدوري الإنجليزي
  • استبعاد ماركوس راشفورد من قائمة منتخب إنجلترا لـ«يورو 2024»
  • أرسنال يبحث عن «رأس حربة»