بوابة الفجر:
2024-05-29@00:12:30 GMT

احمد زاهر يعلق على نجاح "نعمة الأفوكاتو"

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

حل أحمد زاهر ضيفًا على برنامج كلام نواعم، الذي يُعرض على قناة mbc ومنصة شاهد، وكشف كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي جمعه بـ مي عمر، قال: لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير لنعمة الأفوكاتو، ولكن كنت أشعر بالتأكيد أن العمل سينجح بسبب التعاون مع المخرج محمد سامي الذي يضمن هذا النجاح، وكان المسلسل هو ثامن عمل يجمعني به وبيننا كيمياء وتفاهم كبير.

احمد زاهر يكشف كواليس تعاونه مع مي عمر

 

وواصل: كنت كاره شخصية صلاح اللي قدمتها في المسلسل وماكنتش عايزة أعلمها، ولكن قمت بدراسة هذه الشخصية جيدًا حتى أصنع لها مبررات لما تقوم به، وإن لم أفعل ذلك فلن أستطيع تقديم الشخصية، حيث حاولت التعاطف معها من أجل إتقانها على الرغم من كره الناس لها.. تعاونت مع مي عمر بشكل مباشر في مسلسلي لؤلؤ ونعمة الأفوكاتو ولكن اجتمعنا في أعمال أخرى لم نكن نتقابل خلال أحداثها، ولؤلؤ حقق نجاحًا كبيرًا وقتها وحصد نسب مشاهدة عالية تجاوزت أعمال تشارك في الموسم الرمضاني، وتجمعني بـ مي كيمياء كبيرة ويمكننا تكرار تجربة التعاون سويًا مجددًا بأدوار مختلفة ما دام نحقق النجاح بهذا الشكل.

قصة نعمة الأفوكاتو

 

نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، جسد خلاله أحمد زاهر شخصية صلاح بائع المنبهات الذي يتحول بعدها إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، وهو زوج مي عمر التي تلعب دور المحامية نعمة ضمن العمل، ويدخلان سويًا في صراعات عديدة.

 قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر، دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر، فتواجه نعمة الصعوبات حول مهنتها ومستقبلها المهني، كما تواجه نعمة بعض المؤامرات من قبل زملاء العمل.

 أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

يشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل

 احدث اعمال أحمد زاهر

 

ومن ناحية اخري، نافس أحمد زاهر خلال الموسم الرمضاني الماضي أيضًا بمسلسل محارب، الذي تعاون من خلاله مع حسن الرداد لأول مرة في مسيرتهما الفنية، وقدم خلاله زاهر شخصية المحامي حسام الجيوشي الذي دخل في صراعات عديدة مع الرداد الذي لعب دور عزيز محارب، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد زاهر وزوجته آخر أعمال أحمد زاهر أحمد زاهر نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

سامي مغاوري يوجه رسالة للطلاب في ختام مهرجان إبداع

وجه سامي مغاوري رسالة للطلاب في فعاليات حفل ختام مهرجان إبداع في دورته الـ 12، والذي أُقيم أمس في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة القاهرة، وقال: المجال محتاج رغبة وأمل، انت لما هتنجح هتنجح لنفسك ولأهلك وولادك وعلشان بلدك، وعندما دخلت جامعة عين شمس التحقت بفريق التمثيل، وكانوا بيدوني وقتها أدوار صغيرة ودمها ثقيل، لكن قولت أنا هحاول واجتهد وأنجح وأثبت للناس أني ممثل كويس.

 سامي مغاوري يوجه رسالة للطلاب

وواصل: استمريت في فريق التمثيل بكلية الحقوق حتى أصبحت رئيسه، كما أصبحت مخرج واختار الروايات التي أرغب في تقدميها بنفسي، ثم التحقت بمنتخب التمثيل وإشتغلت معاهم وبقيت من المميزين جدًا، وبقيت أمثل وأخرج وأغني معاهم في الكورال.. كنت بحضر مع فرقة الفنون الشعبية ولكن مكنتش أقدر أرقص، لحسن محمود حميدة يكسر رجلي، وإشتغلت كل حاجة لدرجة أني كنت بروح مسرح الطليعة وأشتغل بالليل.. مكناش بنشتغل علشان الجوائز، وكان قصدنا نعمل فن يهم الناس اللي حوالينا وكنا نقدم قوافل الخدمة الفنية في عام 1973، حيث نسافر ونقدم عروض فنية تحت الأرض للضباط والجنود، وبعد الانتصار طلعنا فوق الأرض وظهرنا للناس كلها.

آخر أعمال سامي مغاوري

 

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل البيت بيتي 2 آخر أعمال سامي مغاوري، والذي انتهى عرضه منذ أيام على منصة شاهد Vip، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى نسب المشاهدة، حيث قدم شخصية والد ميرنا جميل في البيت بيتي 2، ودارت الأحداث في إطار رعب كوميدي، حول كريم محمود عبدالعزيز وابن عمه مصطفى خاطر، واللذان تزداد أزماتهما بالعمل، فبعد اضطرارهما للعيش في قصر ملعون، يذهبان إلى بلدة مهجورة يعيشان بها من أجل حل لغز يتعلق بأجدادهما، ويمران سويًا بعدد من المواقف المرعبة والمضحكة، البيت بيتي 2 مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

وأيضا مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، وتترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعابها 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، لتتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" بتصرفاته، يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.
 

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تكشف سبب قلقها من “أنف وثلاث عيون”.. ومهنة الإعلام
  • أحمد زاهر يكشف سبب نجاحه في مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • “مفترق طرق”.. التشويق مستمر لمسلسل هند صبري
  • تعرف على تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون"
  • سامي مغاوري يوجه رسالة للطلاب في ختام مهرجان إبداع
  • جورج آر آر مارتن يعد متابعيه بتميز مسلسل A Knight Of The Seven Kingdoms
  • هاني عادل بطلًا أمام إيمان العاصي فى "برغم القانون"
  • بين ميمي ومراد.. أشهر سفاحي السينما المصرية على مر 60 عامًا
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد مسعود: مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" حقق نجاح كبير