تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل لم يتجاوز عمره 13 عاما، مصرعه دهسا اثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع موتوسيكل كان يستقله علي طريق درين بنطاق مركز ومدينة نبروه، محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.


مصرع طفل دهسته سيارة نقل خلال قيادته موتوسيكل فى الدقهلية:

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى نبروه المركزي، للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه،  بوصول شاب جثه هامدة ادعاء حادث تصادم.


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه،بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل، ودراجة نارية "موتوسيكل" في منطقة وسط البلد بجوار البريد، نتج عنه مصرع قائده ويدعى "محمود، ال، م"، 13 عاما

جرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها.

عامل يطعن طالبا بسكين بسبب المزاح فى الدقهلية مصرع طفل وإصابة شقيقته فى حادث انقلاب توك توك بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية اللواء محمد عز النيابة العامة امن الدقهلية تصادم سيارة نقل تصادم سيارة حادث تصادم سيارة نقل ثقيل حادث تصادم سيارة دراجة نارية موتوسيكل محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مصرع طفل دراجة نارية سیارة نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز جهينة غربى محفظة سوهاج، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مما أدى إلى وفاة أحد الركاب وإصابة آخرين، تم نقل المصابين والجثة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بإنقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى ووجود متوفى ومصابين، تم نقلهم جميعا للمستشفى.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بوقع الحادث أثناء قيادة ، المدعو علاء ع. ت. أ، البالغ من العمر 45 سنه لسيارة ربع نقل على الطريق، اختلت عجلة القيادة بيده بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر، مما تسبب في انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

نتيجة لهذا الحادث، توفي أحد ركاب السيارة، المدعو كامل ع. أ. أ، الذي يبلغ من العمر 63 سنة، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي، وأصيب كل من السائق بكدمات وسحجات متفرقة، وراكب آخر يُدعى حسن ع. م. ع، البالغ من العمر 18 سنة، والذي يعاني من إصابات مماثلة.

وتم نقلهما إلى مستشفى جهينة المركزي لتلقي العلاج، وبسؤال كل من السائق والمصاب أفادا بأن الحادث كان عرضيًا، ونفيا وجود أي شبهة جنائية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتوثيق الحادث، مع التأكيد على أن التحقيقات جارية لضمان فهم كافة ملابسات الحادث.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع فتاة وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين تريلا وسوزوكي بمنشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا
  • تفاصيل مصرع شابين إثر حادث تصادم في الصف
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • سباق الموت.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
  • مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان
  • مأساة على الأسفلت.. مصرع 4 مواطنين في حادث مروع بعين شمس
  • مصرع شخص وإصابة سيدة بحادث تصادم في الدقهلية