عروض وخصومات مميزة ضمن عروض بنده هايبر ماركت اليوم 26 يوليو وحتى الأول من أغسطس على جميع السلع الغذائية الأساسية في كل منزل، حيث يعتبر الماركت من أهم ماركتات المملكة العربية السعودية ومن أكبرها، ولذلك يتهافت عليه آلاف الزوار يومياً، وكذلك يتم الطلب أونلاين من خلال Panda online، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده هايبر ماركت Panda market عروض خاصة

تقدم محلات بندة السعودية اليوم أقوى العروض على أسعار كلا من: مسحوق غسيل بونكس المركز، وكذلك شامبو وبلسم دوف Dove، وكذلك بديل الزيت، وعرض مميز غيره على سعر الأرز البسمتي الأبيض طويل الحبة من العائلة، وأيضاً شبيهة الجبنة الكريمية القابلة للدهن من نادك بحجم 500 جم، كما يوجد بالماركت خصم آخر على سعر لحم التونة الخفيف بالزيت النباتي من تريفا، وأيضاً معجون الطماطم من السعودية.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت عروض خاصة

تخفيضات متنوعة نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، ومنها: الشطة الحارة من بيدر، وعرض على سعر مايونيز فريشكو، وخصم آخر على سعر مايونيز قودي Goodi، وخصم آخر منهم على سعر مايونيز تشيلي هاينز، وخصم آخر منهم على سعر كاتشب الطماطم من تيفاني، وخصم آخر على سعر الفول المدمس السادة من حدائق كاليفورنيا، وتنزيل آخر منهم على سعر طحينة الكسيح، ومايونيز نور، وتنزيلات خاصة على أسعار مايونيز هاينز.

عروض بندة لفترة محدودة بجميع الفروع تنزيلات مميزة

عروض أخرى من بندة السعودية على السلع الغذائية المحفوظة بكافة أنواعها، وتشمل: ورق العنب المحشي من قودي Goodi، وكذلك لحم التونة للسندوتشات من بريميم في زيت دوار الشمس من الطائي، كما لديهم تخفيض على سعر التونة البيضاء المتماسكة في ماء وملح من الخير، ولحم التونة الخفيف في زيت دوار الشمس من قودي، وكذلك لديهم عرض على سعر لحم تونة المواسم الخفيف، وقزع التونة في زيت نباتي من جولدن برايز، كما بالماركت تخفيض على سعر سلطة الخضار مع التونة من ريو ماري، وكذلك لحم التونة من ريو ماري في زيت زيتون وغيرهم.

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هایبر مارکت على سعر فی زیت

إقرأ أيضاً:

بعد هدوء لـ3 أيام.. "حزب الله" يعلن تنفيذ عملية ضد موقع إسرائيلي

أعلن "حزب الله" اليوم الثلاثاء تنفيذ عملية استهدفت دبابة ميركافا إسرائيلية داخل موقع حدب يارين، وهذه العملية هي الأولى التي يعلن عنها الحزب منذ مساء يوم السبت.

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لاستهداف قائد من حزب الله عند أطراف بلدة سلعا في جنوب لبنان

وقال "حزب الله" في بيان: ".. استهدف مجاهدو المقاومة ‌‌‌‏الإسلامية عند الساعة 12:12 من ظهر اليوم الثلاثاء 18-6-2024، دبابة ميركافا داخل موقع حدب يارين ‏بمسيّرة انقضاضية وأصابوها إصابة مباشرة".

وآخر عملية أعلن "حزب الله" تنفيذها كانت بتاريخ يوم السبت 15 يونيو قرابة الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي، واستهدفت "قاعدة خربة ماعر مقر كتيبة المدفعية التابعة للواء الغربي".

وقال موقع Ynet إنه بعد نحو 60 ساعة دون صافرات إنذار في الشمال، تم تفعيل ظهر اليوم تحذير من تسلل طائرة مسيرة إلى مستوطنات الجليل الغربي، مشيرا إلى أن "حزب الله أوقف عملياته بالتزامن مع عيد الأضحى".

من جانبه، لم يوقف الجيش الإسرائيلي إطلاق النار، حيث نفذ سلسلة من الغارات خلال الأيام الماضية، وقد استهدفت المدفعية الإسرائيلية اليوم وادي بلدة شبعا بالقذائف الثقيلة، كما استهدفت أطراف بلدة راشيا الفخار، وأطراف مدينة الخيام، وكفرحمام.

وأمس الاثنين استهدفت القصف المدفعي عدد من البلدات الجنوبية من بينها: أطراف بلدات شيحين وزبقين، ومنطقة اللبونة عند أطراف الناقورة، وأطراف بلدة بليدا. كما شن غارة استهدفت بلدات عيترون وعيتا الشعب وشقرا.

كما أغارت مسيرة إسرائيلية على سيارة في بلدة سلعا، أدت إلى مقتل عنصر في "حزب الله"، بحسب إذاعة الجيش الإسرائيلي.

وفي وقت لاحق نعى "حزب الله" "الشهيد المجاهد محمد مصطفى أيوب "جلال" مواليد عام 1979 من بلدة سلعا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • خليفة رومانوسكي في بغداد.. هل تعيد توزيع الأدوار وما هو تأثير إسرائيل في المعادلة؟
  • خليفة رومانوسكي في بغداد.. هل تعيد توزيع الأدوار وما هو تأثير إسرائيل في المعادلة؟- عاجل
  • المقاومة اللبنانية تواصل عملياتها النوعية ضد مواقع العدو الإسرائيلي وتجمعات جنوده
  • سرايا القدس تقصف مستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية
  • محلات كازيون المصرية تغزو المدن المغربية وتنافس بيم التركية
  • استياء حوثي بعد نفاذ قرار البنك المركزي وتحويل الخطوط الجوية اليمنية أموالها إلى عدن
  • بعد هدوء لـ3 أيام.. "حزب الله" يعلن تنفيذ عملية ضد موقع إسرائيلي
  • طقس شديد الحرارة بقري ومدن البحيرة اليوم الثلاثاء
  • إصابة سائق توك توك بحروق عن طريق الخطأ في مشاجرة بأبو النمرس
  • عروض مسرحية “لمة فرح” على خشبة مسرح الحمراء بدمشق