تواصل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، لليوم 193 على التوالي، وسط توغلات عنيفة وارتكاب مجازر شمال ووسط القطاع، وقصف مكثف على رفح.

.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة غزة قصف الاحتلال مراكز إيواء المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ذمار تشهد وقفات تنديداً باستمرار حرب الإبادة والمجازر الصهيونية في غزة

الثورة نت|

شهدت مديريات مدينة ذمار والحداء وميفعة عنس، بمحافظة ذمار وقفات تنديداً باستمرار حرب الإبادة والمجازر في قطاع غزة، والموقف الدولي والإقليمي إزاءها.

وصدرت عن الوقفات التي نظمها أبناء القطاع الجنوبي بمدينة ذمار، ومنطقتي “حليمة” بمديرية ميفعة عنس، و”بني حيان” في عزلة الشبطان بمديرية الحداء، بيانات، جددت الموقف الثابت المساند والمناصر للشعب الفلسطيني في قطاع غزة..

وباركت البيانات الإعلان عن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا.

وأشادت بالتظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والغربية المنددة بما يرتكب من مجازر وحرب إبادة وحصار في قطاع غزة، مستنكرة ما تتعرض له تلك التظاهرات من قمع وانتهاكات أسقطت شعارات وعناوين حقوق الإنسان التي كانت تتغنى بها أمريكا وغيرها من الدول.

ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه ما يرتكب من جرائم إبادة وحصار وتهجير قسري بحق الشعب الفلسطيني، والضغط على الأنظمة والحكومات لتغيير مواقفها لمناصرة الفلسطينيين، والاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للشركات والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

وأعربت عن أسفها لمواقف حكام الأنظمة العربية وما خرج به اجتماعهم في العاصمة البحرينية “المنامة” من بيانات هزيلة لا تمثل ولا ترقى إلى طموح أصغر فرد من أحرار شعوبهم.

وحيت الصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني، وثبات مقاومته أمام الصلف الصهيوني، وآلة القتل والتشريد التي لم تفرق بين طفل أو امرأة أو كهل أو بين مشفى أو مدرسة أو منزل أو مسجد.

وثمنت البيانات العمليات العسكرية البطولية التي تسطرها المقاومة في قطاع غزة وكل فلسطين وجبهات الإسناد في لبنان والعراق، وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط، والمحيط الهندي.

وحثت على استمرار الحشد والتعبئة العامة والمسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للقضية الفلسطينية، حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يقر بمقتل أحد جنوده شمال قطاع غزة
  • تطورات العدوان.. الاحتلال يحاصر مستشفى العودة شمال قطاع غزة
  • وقفات احتجاجية في ذمار تنديدا باستمرار حرب الإبادة والمجازر في غزة
  • ذمار تشهد وقفات تنديداً باستمرار حرب الإبادة والمجازر الصهيونية في غزة
  • الشباب والرياضة تُنظم سلسلة لقاءات تطوير النظام المؤسسي لمراكز التنمية الشبابية
  • العدوان على غزة.. استشهاد العشرات في قصف مركز إيواء بمخيم جباليا
  • إعلام فلسطيني: اشتباكات عنيفة بين فصائل فلسطينية وقوات الاحتلال في مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • اشتباكات عنيفة بين فصائل فلسطينية وقوات الاحتلال في مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • اندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال في جباليا شمال قطاع غزة
  • في يومه العالمي.. 5 قواعد لقياس ضغط الدم