أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023/ 2024 للصفين الأول والثاني الثانوي.

وقال عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن امتحانات الصف الأول الثانوي تبدأ يوم 8 مايو القادم وتنتهي يوم 22 من نفس الشهر بينما تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي يوم 9 مايو وتنتهي في 23 من نفس الشهر .

وأشار زنار إلى أن امتحانات المواد خارج المجموع للصف أول الثانوي تعقد يومي 24 و 29 ابريل الجاري ، بينما تجرى امتحانات الصف الثاني الثانوي خارج المجموع يومي 27 و 30 من الشهر الجاري .

جامعة أسيوط ضمن الأفضل بالعالم بتصنيف QS لعام 2024 محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالمراكز والأحياء

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن المديرية انتهت من الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لمختلف المراحل التعليمية ، لافتا إلى عقد اجتماع موسع بمديري الإدارات التعليمية للتأكد من انتهاء جميع الإدارات من الاستعداد لامتحانات نهاية العام الدراسي.

FB_IMG_1713241698508 FB_IMG_1713241701530 FB_IMG_1713241689985 FB_IMG_1713241686858

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط تعليم أسيوط أخبار امتحانات الثانوية العامة امتحانات الفصل الدراسي الثاني موعد امتحانات الفصل الدراسي الثانی الثانوی

إقرأ أيضاً:

منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

تقترب امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، حيث من المقرر بدء الامتحانات يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، وانتهائها يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وفقًا لإعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

توجّه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتوجيهات إلى أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لاتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لضمان جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب خلال فترة الامتحانات، بما في ذلك تجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة.

وأكد محافظ الجيزة على ضرورة التنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لتخفيف أية إزعاجات أو مصادر للضوضاء في محيط المدارس، بهدف توفير بيئة هادئة وملائمة للطلاب أثناء الامتحانات.

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات والإدارات التعليمية باتخاذ إجراءات حازمة لمواجهة ظاهرة الغش خلال امتحانات نهاية العام الدراسي، وتطبيق القانون بحزم وإقصاء أي طالب يُثبت ضلوعه في الغش، خاصة خلال امتحانات الشهادة الإعدادية. كما تم تطبيق الباركود على ورقة الأسئلة لتسهيل اكتشاف الغشاشين ومحاسبتهم.

وشددت الوزارة على أهمية ضبط لجان الامتحانات ومنع دخول الطلاب بأجهزة محمولة داخل اللجان، محذرة بشدة من خطورة حيازة الأجهزة المحمولة داخل اللجان، حيث يؤدي ذلك إلى حرمان الطالب من امتحان المادة التي يخضع لها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام «الرابط المباشر»
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى
  • رسميًا رابط سريع..ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام الترم الثاني 2024
  • عاجل - نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024 رسميا (رابط سريع مباشـــر)
  • عاجل | «تعليم القاهرة» تعلن ظهور نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي
  • "تعليم القاهرة" تعلن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي
  • نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي في 3 محافظات.. استعلم الآن
  • اعتماد نتائج الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي بكفر الشيخ