أعلن الفنان حسن الرداد عن استعداده لتصوير فيلم سينمائي جديد من النوع الكوميدي، استعدادا لطرحه في دوى العرض السينمائي خلال صيف ٢٠٢٤.

وأضاف حسن الرداد فى تصريحات لـ“عرب وود”: أن هناك مشروع فني جديد سيجمعه بالفنانة إيمي سمير غانم.

وعن رأي إيمي فى مسلسل “محارب” الذى شارك به فى الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤ ، قال حسن الرداد: أنه دائما يثق فى رأي زوجته إيمي سمير غانم لأنها لا تجامله وتعبر عن رأيها بكل صراحة وكانت دائما فى حالة إنتظار لمشاهدة الحلقات الجديدة من المسلسل.

حسن الرداد يكشف عن أحدث أعماله السينمائية خلال الفترة المقبلة كريم السبكي: يسرا مفاجأة فيلم "شقو"

وشارك مسلسل “محارب” فى الماراثون الرمضاني الماضي وحظي على نسبة نجاح عالية من خلال الجمهور وصفحات السوشيال ميديا.

 أبطال مسلسل محارب 

ومسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مسلسل محارب من إخراج شيرين عادل المخرجة المصرية التي تخصصت منذ بداية عملها الفني في اﻹخراج للدراما التليفزيونية، حيث أخرجت مسلسلات "حكايات زوج معاصر، سارة، أولاد الشوارع، الريان، دلع بنات، مولد وصاحبه غايب"، ومن تأليف محمد سيد بشير ، الذى سبق وقدم فيلم هروب إضطراري ، والعارف وغيرها من الأعمال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال حسن الرداد إيمي سمير غانم الفن أبطال مسلسل محارب مسلسلات رمضان 2024 حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود ، عن الكثير من التفاصيل عن والده، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة.

تصريحات أحمد عبد الله محمود

وتحدث أحمد عبد الله محمود، في تصريحاته: «أنا فخور جدا بوالدي الراحل عبد الله محمود وسيرته العطرة، وكنت أتمنى لو كان موجود معي ليرى النجاح الذي حققته في أعمالي الأخيرة».

وتابع: «مش عايزه أقول أنا ورثت ايه من أبويا، بس لو هقول هيبقى ورثت منه الرجولة والالتزام في شغلي ومع أسرتي، أبويا متوفي من 19 سنة ولحد دلوقتي كل ماتيجي سيرته بسمع عنه دهب دا غير إني ورثت منه عشقي للفن مش بس حبي ليه».

كما تحدث الفنان أحمد عبد الله محمود، عن موقفا مؤثرا جمعه بوالده خلال فترة مرضه: «أنا مش مطرب لكن لما عملت أغنية كان صعبان عليا وانا شايف المرض بيسيطر على سندي وضهري في الدنيا أبويا، ومكنتش قادر أعمله حاجة فكنت عايز أقوله، حاجة وكلمت صاحبي ملحن عشان أعمل له أغنية وخدت منه فلوس أكني هجيب لبس، غبت 18 ساعة، لما روحت سيبتله الـCD في المستشفى، ولقيت الممرضات بيكلموني بيقولوا لي تعالي، روحت لقيته مجمعهم وبيقول لهم بصوا ابني عملي إيه وقتها حسيت بفرحة وسعادة حقيقية».

تقديم أحمد عبد الله أحد اعمال والده

وتحدث أحمد عبد الله، عن العمل الذي يتمنى إعادة تقديمه من أعمال والده الفنان عبد الله محمود، وقال: «أتمنى أقدم شخصيته بفيلم (المواطن مصري)، وتعلقت جدا بها وتأثرت بها وكان سبب في عشقي للفن».

وأشار أحمد عبد الله محمود، خلال حديثه سبب خوفه من التمثيل في البداية، مؤكدًا أنه كان بسبب الخوف من مقارنته بوالده الفنان عبد الله محمود، وقال: "كنت مرعوب من المقارنة بيني وبين والدي لأنه مدرسة لوحده".

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2023.. أحمد عبد الله محمود يشارك في «ضرب نار» و«الكتيبة 101»

أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه

مقالات مشابهة

  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • وكيل أوقاف الفيوم: لا بد أن نسابق الزمن بتكثيف الأنشطة الدعوية حتى يتبوأ المسجد دوره الحقيقي في بناء الوعي
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • لأول مرة في مصر.. مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي
  • مسلسل "أزمة ثقة" يشهد انطلاق مبادرة "التأمين الدرامي" في مصر
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي