RT Arabic:
2024-06-20@13:29:20 GMT

مدرب الأهلي المصري يكشف سبب خسارة فريقه أمام الزمالك

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

مدرب الأهلي المصري يكشف سبب خسارة فريقه أمام الزمالك

أرجع مدرب الأهلي، مارسيل كولر، خسارة فريقه أمام غريمه الزمالك (1-2) أمس الاثنين في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لغياب التركيز عند لاعبيه.

وقال المدرب السويسري في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن فريقه لعب بشكل جيد في أول 25 دقيقة، لكن غياب التركيز والأخطاء مثل غياب الضغط وتباعد الخطوط تسببت في تحسن أداء الزمالك ثم تسجيل (الزمالك) الهدف في نهاية الشوط الأول.

إقرأ المزيد الزمالك يقهر الأهلي في قمة مصرية مثيرة (فيديو)

وتابع: "في الشوط الثاني كنا أفضل وسيطرنا على مجريات اللعب طولا وعرضا حتى الدقيقة 85 استقبلنا هدفا نتيجة غياب التركيز وسأشاهد الهدف مرة أخرى في البيت".

وفي رده على سؤال حول حقيقة ارتكابه خطأ في التشكيلة التي خاض بها مواجهة الزمالك، أجاب كولر: "لا أعرف ماذا أفعل، لا تعجبكم التغييرات المبكرة أو التغييرات المتأخرة! لا لم أخطئ في التشكيلة".

وارتقى الزمالك إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة من 13 مباراة، وهو نفس رصيد الأهلي التاسع لكن من 11 مباراة.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الزمالك

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب الدنمارك: هدفنا الفوز أمام منتخب إنجلترا

يبحث المنتخب الدنماركي عن الثأر من منتخب إنجليزي "رائع" غدا الخميس ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا بألمانيا، فيما أكد المدرب كاسبر هيولماند، أن فريقه "سيحاول الفوز" هذه المرة.

وستكون المباراة بين المنتخبين، التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للمسابقة القارية، بمثابة تكرار لمباراتهما في الدور قبل النهائي لنسخة البطولة الماضية (يورو 2020)، التي حسمها المنتخب الانجليزي (الأسود الثلاثة) لمصلحته بنتيجة 2 / 1 بعد التمديد لوقت إضافي.

وقال هيولماند في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "نواجه فريقا رائعا. إنها مباراة كرة قدم جديدة مقارنة بما كانت عليه قبل 3 سنوات. إنه لقاء جديد سنحاول الفوز به".

من جانبه، يعتقد كاسبر شمايكل، حارس مرمى الدنمارك، أن منتخب إنجلترا تحسن منذ آخر لقاء بينهما في أمم أوروبا، ودعا فريقه لأن يكون في قمة مستواه خلال المواجهة التي تقام بمدينة فرانكفورت.

وصرح شمايكل "كانت إنجلترا فريقا من الطراز العالمي قبل 3 سنوات، وإذا نظرتم لبعض الإضافات والخبرة التي اكتسبوها، فمن المحتمل أن يكونوا فريقا أفضل. ينبغي أن نكون في قمة مستوانا للفوز عليهم".

ويتصدر المنتخب الانجليزي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه 1 / صفر على صربيا بالجولة الأولى يوم الأحد الماضي، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي الدنمارك وسلوفينيا، اللذين تعادلا 1 / 1 في الجولة الافتتاحية أيضا.

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز على صربيا بهدف سجله نجمه جود بيلينجهام، الذي أشاد به مدرب المنتخب الدنماركي.

وتحدث هيولماند عن بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني قائلا "لقد قدم موسما رائعا. لم يكن أحد يتوقع أنه سيسجل هذا العدد من الأهداف. رؤية لاعب في مثل عمره يتألق بهذا الشكل مع ناديه الفائز بدوري أبطال أوروبا هو أمر رائع".

وساعد بيلينجهام الفريق الملكي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، في وقت سابق من الشهر الحالي، عقب فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة النهائية للبطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والداخلية المقبلة بالدوري المصري
  • يورو 2024.. مدرب الدنمارك: هدفنا الفوز أمام منتخب إنجلترا
  • تأكد غياب نجم الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • جوميز يفاضل بين ثنائي شاب لتعويض غياب زيزو أمام فاركو
  • أرقام كولر مع الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري
  • الزمالك مهدد بخسارة عبدالله السعيد أمام الأهلي
  • كولر يجري 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • رد فعل خالد الغندور بعد خسارة الزمالك من المصري.. 3 رسائل نارية
  • تأكد غياب نجم الزمالك أمام فاركو في الدوري المصري 2024
  • خبير تحكيمي يكشف أحقية حصول الزمالك على ركلة جزاء أمام المصري وصحة إنذار زيزو.. خاص