تستضيف الإعلامية شيرين سليمان، في الحلقة الجديدة من برنامجها «سبوت لايت»، المذاع على شاشة «صدى البلد»، السوبر ستار إياد نصار بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل صلة رحم الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل خاصة عن شخصية حسام التي قدمها في المسلسل وفكرة المسلسل التي اثارت الجدل لجرأتها وعدم مناقشتها في عمل تلفزيوني من قبل بهذا الشكل.

كما يتحدث أيضا عن علاقته بأسرته وأبنائه، وكواليس خاصة عن حياته الشخصية والأعمال، التي يحضر لها نلال الفترة المقبلة.

وتستعرض أيضا خلال الحلقة لقاءات خاصة مع النجمة الكبيرة يسرا، والنجم عمرو يوسف والنجمتان دينا الشربيني وأمينة خليل، والمخرج كريم السبكي، ويتحدثون عن كواليس فيلم «شقو»، الذي تصدر قائمة الإيرادات خلال موسم عيد الفطر المبارك، كما تستعرض أيضا لقاء خاصا مع الفنانة هدى الإتربي، بعد الجدل الذي أثارته بسبب شخصيتها في مسلسل «العتاولة».

برنامج «سبوت لايت»، تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد، يوم الجمعة الساعة الحادية عشرة مساء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إياد نصار العتاولة سبوت لايت شيرين سليمان

إقرأ أيضاً:

لا دليل على إساءتها لأخلاق المجتمع.. محكمة كويتية تلغي منع مسرحية أثارت الجدل

ألغت المحكمة الإدارية في الكويت قرار المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بمنع عرض مسرحية أثارت الكثير من الجدل، بعد اتهام المشاركين فيها بـ"الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع".

ووفقا لصحيفة "القبس" المحلية، فإن المحكمة أوضحت في حيثيات حكمها، أن مسرحية "في زين الزمان" تمت إجازتها من قبل اللجنة المختصة، التي أبدت عدم ممانعتها لذلك العرض.

وقضت المحكمة بشمول الحكم بالنفاذ المعجل بلا كفالة، موضحة أن القول إن ذلك العرض تضمن الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي، "ينطوي على اتهام واسع وفضفاض لا دليل عليه".

"من شارع الهرم إلى".. لماذا يشعل هذا المسلسل الجدل في الكويت؟ أثار المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القضايا التي يتطرق. وقد شن مغردون كويتيون هجوما عنيفا على المسلسل باعتباره مهينا لعادات وتقاليد الدولة الخليجية.

ولفت قرار المحكمة إلى أن عرض تلك المسرحية لا يندرج "تحت أي من الأفعال المؤثمة في التشريعات النافذة ذات الصلة في البلاد، ومن ثم يضحى القرار المطعون فيه مشوباً بعيب السبب".

واعتبرت الصحيفة قرار المحكمة "انتصارا قضائيا" جديدا لصالح حرية التعبير والرأي في الكويت.

وحسب موقع "السينما دوت كوم" الفني، فإن مسرحية "في زين الزمان" هي من بطولة هدي حسين وليلى عبدالله، والفنانة البحرينية، حلا الترك، وتدور أحداثها في إطار استعراضي غنائي.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • بعد تألقها في رمضان.. ميّ عمر مكرّمة في الإسكندرية
  • ما هو التحديث الجديد على منصة أكس الذي أثار الجدل؟
  • مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 مواعيد عرض الحلقة وتردد القناة الناقلة
  • لطيفة في ضيافة سبوت لايت بقناة صدي البلد
  • لطيفة ضيفة "سبوت لايت" مع شيرين سليمان
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • لا دليل على إساءتها لأخلاق المجتمع.. محكمة كويتية تلغي منع مسرحية أثارت الجدل
  • هربا من الحر.. إياد راضي يصطحب جمهوره بجولة مصورة في إيطاليا
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon