شبكة انباء العراق ..

بحث محافظ بابل “عدنان فيحان” مع قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق “صالح ناصر العامري” الذي زار المحافظة ، اهم مستجدات الملف والوضع الأمني وأهمية التنسيق المشترك مع مختلف الأجهزة الأمنية الداعمة لتنفيذ الخطط الأمنية التي يتم اعتمادها لدعم أمن وراحة المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة”.

وناقش الطرفان الأوضاع العامة لقطعات اللواء (٢٢) ووقفا على استعدادها الأمني والتنظيمي وآلية تنفيذ الواجبات والمهام ضمن قاطع المسؤولية ، واكدا استعدادهما العالي للتعاون والتنسيق وكل ما من شأنه تعزيز أمن المحافظة وسلامة مواطنيها و كذلك الاستعداد للتنسيق المشترك والمستمر مع مختلف الأجهزة الأمنية لمتابعة تنفيذ المذكرات القضائية في ملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون إضافة الى التنسيق أثناء المناسبات المليونية وإعداد الخطط الكفيلة بانجاحها”.

وثمن فيحان النجاحات المتحققة وبالدور المتميز والجهود الكبيرة التي تبذلها قوات الشرطة الاتحادية من أجل بسط الأمن والنظام”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

أعمال عنف تجتاح فرنسا بعد مقتل شاب على يد شرطية

أضرمت النيران في سيارات وصناديق قمامة، فضلا عن وكالة فرانس ترافيل، خلال ليلة السبت إلى الأحد في شيربورج. في الحي الذي جاء منه الشاب البالغ من العمر 19 عاما الذي قتل في 9 جوان على يد ضابط شرطة.

وقالت المحافظة في وقت مبكر من صباح الأحد في بيان صحفي: “في ليلة 15 جوان 2024. بين منتصف الليل والساعة 3:30 صباحًا، تسببت مجموعة من عشرات الأشخاص في حرائق محلية في منطقة المقاطعات. مضيفة أنه تم إطلاق قذائف هاون. موجهة ضد الشرطة وخدمات الطوارئ.

وتابع المصدر ذاته أنه “خلال هذه الأحداث، لحقت أضرار جسيمة بوكالة فرانس ترافاي. حيث تم إحراق حوالي خمس عشرة مركبة خفيفة”.

وأظهرت نتائج هذه الأحداث إصابة 3 أفراد من الشرطة الوطنية واعتقال شخصين. بحسب المحافظة التي أنشأت مركزا للعمليات على مستوى المحافظة.

وأدان المحافظ في البيان الصحفي “بأشد الحزم لأعمال العنف والتخريب هذه”.

في مساء يوم 9 جوان، أصيب سوليفان، 19 عامًا، برصاصة قاتلة في صدره أثناء محاولته الهروب سيرًا على الأقدام. من نقطة توقف مرورية للمركبة المسروقة التي كان يستقلها كراكب.

ووجهت لائحة اتهام إلى ضابط الشرطة الذي أطلق الرصاص، الثلاثاء. بتهمة القتل العمد ووضعه تحت رقابة قضائية “صارمة”، وبالتالي لم يتم حبسه، بحسب الادعاء.

وبعد مسيرة بيضاء يوم الأربعاء ضمت حوالي 600 شخص، نظمت مسيرة أمام المحكمة القضائية في شيربورج يوم السبت. بناء على دعوة من عائلة سوليفان للمطالبة بوضع المسؤول رهن الاحتجاز السابق للمحاكمة.

مقالات مشابهة

  • احتفالية في أكاديمية الشرطة بتخريج 23 متدربة إفريقية على مهام حفظ السلام
  • أعمال عنف تجتاح فرنسا بعد مقتل شاب على يد شرطية
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن في أول أيام عيد الأضحى المبارك ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأوكراني آخر مستجدات الأزمة الأوكرانية- الروسية
  • الشرطة الاتحادية تفكك شبكة لترويج المخدرات بعد اشتباكات مسلحة في بغداد
  • مدير شرطة ولاية الخرطوم يدشن مشروع اضاحي هذا العام لمنسوبي قوات الشرطة وأسر الشهداء
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • نتيجة خلاف عائلي.. اعتقال متهم أقدم على قتل والده طعناً شرقي بغداد
  • محافظ السويس يبحث مع أمين عام حكومة نينغبو الصينية تعزيز التعاون في مختلف المجالات