أعلن مطار دبي الدولي عن تحويل الرحلات القادمة مؤقتاً، والتي من المقرر وصولها هذا المساء، حتى تتحسن الظروف الجوية السيئة، علماً بأن الرحلات المغادرة مستمرة كالمعتاد. 
كما أكد أن إدارة المطار تعمل بشكل وثيق مع فرق الاستجابة وشركاء الخدمة لاستعادة العمليات الطبيعية والحد من أي تأخير محتمل.

أخبار ذات صلة راشد الظاهري يشارك في بطولتين لـ «الفورمولا-4» تمديد نظام الدراسة والعمل عن بُعد لجميع المدارس والجهات الحكومية في إمارة أبوظبي ليوم غد الأربعاء المصدر: الاتحاد - أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الطقس الإمارات مطار دبي الدولي

إقرأ أيضاً:

إيقاف الرحلات الجوية إلى الأردن منذ بداية يونيو

واعتبرت وزارة النقل في بيان ، توقيف الرحلات من مطار صنعاء الدولي إلى الأردن من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي عملاً إجرامياً متعمداً وتجرداً من كل القيم الدينية والإنسانية والوطنية والقوانين والمعاهدات والمواثيق والاتفاقيات الدولية التي تجرم هذه الأعمال التي تنم عن الحقد على الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان من أكثر من تسع سنوات.

وأكد البيان أن مرتزقة العدوان لم يراعوا طبيعة تشغيل هذه الرحلات من الناحية الإنسانية وتأثيرها سلباً وبشكل مباشر على المواطنين المسافرين، المتواجدين في الخارج خاصة المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة وأمراض خبيثة الأمر الذي تسبب في زيادة معاناتهم وتكدس العالقين في الخارج.

وأشار إلى أن توقيف وجهة الأردن الوحيدة للشعب اليمني ورقة ضغط ومقايضة لخدمة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على الوطن نتيجة موقفه المشرف والمساند للقضية الفلسطينية عامة وقطاع غزة خاصة، جراء جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني.

وحث البيان شركة الخطوط الجوية اليمنية بصفتها الناقل الوطني وملك الشعب اليمني كافة، على سرعة جدولة تشغيل رحلات صنعاء عمان صنعاء وبقية الوجهات والعمل بحيادية ودون تمييز أو استخدام الشركة للضغوط السياسية .

وحملت وزارة النقل، الخطوط الجوية اليمنية مسئولية إيقاف الرحلات من مطار صنعاء في اعتداء على حق قانوني وانساني للمواطنين والمرضى والطلاب والمغتربين، ما أدى إلى تأخرهم في مطار الملكة علياء الاردني ومعاناتهم الإنسانية والصحية، ناهيك عن الأعباء المادية والنفسية التي سيتحملونها نتيجة توقف الرحلات الجوية صنعاء عمان صنعاء.

مقالات مشابهة

  • صنعاء: التحالف يمنع الرحلات الجوية إلى الأردن لخنق الشعب اليمني
  • وزارة النقل توكد رفضها لعراقيل تحالف العدوان على الرحلات من مطار صنعاء الدولي
  • إعلان حوثي بشأن موعد استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء إلى الأردن
  • استئناف الرحلات الجوية من صنعاء إلى الأردن بعد أيام من التوقف
  • الخطوط اليمنية تنفي إيقاف الرحلات بين صنعاء وعمان
  • الخطوط الجوية اليمنية تنفي مزاعم حوثية بخصوص رحلات مطار صنعاء الدولي
  • مدير مطار صنعاء يحدد موعد عودة الرحلات الى مطار عليا الدولي في الاردن
  • اليمنية تكشف حقيقة تعليق الرحلات الجوية بين صنعاء وعمان
  • في تصعيد خطير.. مرتزقة العدوان ينفذون عملاً إجرامياً عبر مطار صنعاء الدولي (تفاصيل)
  • إيقاف الرحلات الجوية إلى الأردن منذ بداية يونيو