دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فرضت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات على نادي الزمالك، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة فريق "الفارس الأبيض" ومنافسه الأهلي، على أرض استاد القاهرة الدولي، الاثنين الماضي.

وجاءت هذه العقوبات بعد قيام أفراد نادي الزمالك بإخفاء الكرات خلال الدقائق الأخيرة من المباراة وحينما كانت النتيجة تشير لتقدمهم بهدفين لواحد، بغرض إضاعة الوقت.

كان الزمالك حافظ على تقدمه بالنتيجة حتى الدقيقة الأخيرة لينجح في تحقيق الفوز، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة ضمن الدوري المصري.

وقررت رابطة الأندية تغريم الزمالك بمبلغ 50 ألف جنيه (ألف دولار) على أثر ذلك، إضافة إلى إيقاف عمرو أبو العز، مدير إداري النادي، لمدة مباراتين، وعدم اصطحاب مصطفى حسين "ميلا"، عامل النادي، في المباريات الأربعة المقبلة.

ويقع الزمالك في المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 21، فيما يحل نظيره "المارد الأحمر" في المركز التاسع بـ 21 نقطة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري النادي الأهلي نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري

 

 

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن مشهد أزمة حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

 

أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري


وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2:" مشهد حسين الشحات والشيبي للأسف أمر حزين لا نحب أن نراه فى الكرة المصرية".

شاهد بكاء رونالدو بعد خسارة لقب كأس الملك أمام الهلال ملخص أهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


وتابع:" الدوري المصري سينتهي منتصف أغسطس المقبل، ونستمع جيدا لطلبات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ونسعي لتوفير كل الأمور من أجل نجاح منتخب مصر".


واختتم أحمد دياب حديثه قائلا:" نتمني التوفيق لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة".


جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن جاهزية لاعبه المصاب قبل مباراة سيراميكا في الدوري المصري
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • في مباراته الأخيرة.. رقم قياسي جديد لـ كروس مع ريال مدريد
  • يوفنتوس يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي
  • تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري
  • رابطة الأندية تكشف موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك