أحمد موسى: قطع الكهرباء هو محور حديث كل البيوت المصرية (فيديو)

كتبت -داليا الظنيني:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قطع الكهرباء هو محور الحديث في كل البيوت المصرية في هذه الآونة، مشيرا إلى أن الحديث تطرق أيضا إلى أسعار الدقيق، بعد أن شهدت انخفاضا في سعر الطن يتراوح ما بين 3 آلاف إلى 4 آلاف جنيه، ورغم ذلك فهناك ارتفاع في سعر رغيف الخبر "الحر".

وتساءل موسى، عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء: "لماذا لم تُخفض المخابز أسعار الخبز الحر بعد انخفاض أسعار الدقيق؟"، مشددا على أنه لا بد من التدخل لصالح المواطن عند حدوث استغلال.

وأشار إلى أن سعر كيلو البصل وصل حالياً إلى 5 جنيهات للكيلو، مبينا أن هناك مساحات هائلة من زراعة البصل، والأمر يختلف عن العام الماضي، حيث تراجع سعره كثيرا في الأسواق.

اقرأ أيضا :

بعد تراجع الدقيق.. قرار من وزير التموين بشأن أسعار الخبز الحر

السياحة: مطار الطائف يقرر منع استقبال حاملي تأشيرات الزيارة بجميع أنواعها - مستند

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أحمد موسى برنامج على مسئوليتي قطع الكهرباء طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عصام السيد: التعديل الوزاري لمحمد مرسي كان مخيبا لكل التوقعات وجاء بالإخوان

قال المخرج عصام السيد، إنه بعد صدور قرار ببطلان انتخابات مجلس الشعب في عهد الإخوان، وإعادة الانتخابات، توقع المصريون تكوين وزارة ائتلافية من التكنوقراط، تشرف على الانتخابات لضمان الشفافية.

وأضاف «السيد» خلال حواره لبرنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، على قناة «إكسترا نيوز»: «حدث بعد ذلك تغيير وزاري لكن للأسف خيب كل التوقعات؛ لأن كل المتعاطفين مع الجماعة كانوا في الوزارات».

وزير ثقافة لا يعرفه أحد 

وتابع: «ما أثار استياء المثقفين بشكل كبير وزير الثقافة علاء عبد العزيز محدش يعرفه فضلنا نبحث عن سيرته كثيرًا، مكنش حد يعرفه إلا قلائل لكن غير كدة مفيش».

بيع الخبز داخل قصور الثقافة

وأوضح أن جماعة الإخوان طلبت إلغاء «الباليه» قبل الإطاحة بالدكتورة إيناس عبد الدايم من دار الأوبرا المصرية، كما كانت تريد هدم الثقافة المصرية بأكملها، وبيع الخبز داخل قصور الثقافة؛ لأن تلك الجماعة لم تكن تهتم بمدى ثقافة الشعب المصري واهتمامته، ولكن حلمهم الوحيد كان يقتصر على الخلافة.

وواصل: «كان هناك موجة أخرى من الدعوات الإخوانية نحو هدم الآثار المصرية، فضلا عن الواقعة الشهيرة بشأن تغطية تمثال أم كلثوم، مثل ما حدث من حركة طالبان، حين تم هدم تماثيل بوذا، وكانت هذه الأحداث سنتعرض لها بالتوالي إذ استمروا في الحكم».

سيناريو طالبان

واختتم: «وللأسف الشديد أنه كان هناك بعض المثقفين الذين رأوا أن موجة التطرف لن تستمر كثيرًا في عهد الإخوان، ولكننا في حقيقة الأمر كنا نسير في اتجاه طالبان؛ لأن أي جماعة متطرفة يوجد المتطرف عنها، ومن أجل استمرارها ستضطر لإتباع المزايدين عليها، حتى ننغلق تمام ونعود إلى العصر الحجري».

مقالات مشابهة

  • أسعار البصل والخضراوات اليوم في الأسواق.. الكيلو بـ6 جنيهات
  • عصام السيد: التعديل الوزاري لمحمد مرسي كان مخيبا لكل التوقعات وجاء بالإخوان
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • الحكومة المصرية تنفي الشائعات المتداولة عن التعديل الوزاري
  • صناعة الحبوب: توفير الدقيق للمخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم طوال أيام عيد الأضحى
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء