رد الفنان حمادة هلال، على سؤال: "هل مقتنع بالسحر والجن في الحياة بالشكل الذي تقوم به في مسلسل المداح 4 أسطورة العودة".


وقال الفنان حمادة هلال: "الله أعلم، فالعمل الدرامي يكون من أجل أن يستمتع المشاهد، فالعمل به أشياء حقيقية وأشياء بها روح الدراما" ودخل في حالة ضحك قائلا:" الجمهور محسسني ان في جن بمشي معاه".

 

 


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أنه قام بنشر فيديو لكي يضحك الجمهور، وظهر فيه وهو يرقص مع الجن.

 

 


ومازح الفنان حمادة هلال، جمهوره، بفيديو من كواليس مشهد مقتل «الجن النمرود» والذي يجسده الفنان أحمد خالد صالح في مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة»، حيث ظهر الثنائي أثناء تصويرهما مشهد القتل وهما يرقصان على نغمات أغنية «مسطول».

 

 

 قصة مسلسل المداح الجزء الرابع

 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

 

 

 

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع 

 

مسلسل المداح 4، بطولة كل من:  حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، محمد عز، أحمد خالد صالح، أشرف زكي، مي سليم، أحمد كمال أبو رية، شاهيستا سعد، والعمل من تأليف وليد أبو النجدة وأمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن ضمن مفاجآت الجزء الرابع للجمهور هو عودة "مليكة" الشخصية التي تقدمها  سهر الصايغ وتظهر مجددًا مليكة بعد أن قام صابر المداح بحرقها في الجزء الثاني وتعود بينهم المشادات والمفارقات التي نشاهدها دومًا بالمداح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمادة هلال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح مسلسل المداح 4 أسطورة العودة مسلسل المداح الجزء الرابع قصة مسلسل المداح احداث مسلسل المداح أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

جمعتهما قصة حب بدأت خلال تصوير أحداث مسلسل وفيلم، لتتوج علاقتهما بالخطوبة في ديسمبر عام 2019، ويعقد الفنان أحمد خالد صالح قرانه على الفنانة هنادي مهنا في أكتوبر عام 2020، ومنذ ذلك الوقت، حرص الثنائي دائمًا على إظهار احترامهما ومدى حبهما لبعضهما، لتثير أنباء انفصالهما التي انتشرت خلال الساعات الماضية، تساؤل جمهورهما ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصير علاقتهما، بعد أنّ حذفت «هنادي» صورها مع زوجها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

الفنان أحمد خالد صالح، نفى في تصريح لـ«الوطن»، انفصالهما، وأنها شائعات لا صحة لها، لذا نستعرض في التقرير التالي، ملامح من علاقة الثنائي وكيف بدأت قصة حبهما بحسب ما كشفته «هنادي» في لقاء تليفزيوني.

حكاية مسلسل كشف حالة الحب بينهما

الفنانة هنادي مهنا قالت خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة «سي بي سي»، إنّ قصة حبهما بدأت في أثناء تصويرها لأحد المسلسلات، بينما كان أحمد خالد صالح يصور فيلما في بلاتوه آخر بجانبها: «اتقابلنا وخد رقمي واتكلمنا في التليفون، وواحدة واحدة قربنا وكلم أهلي، ومكانتش الناس كلها تعرف، بس لما اشتغلنا قبل الخطوبة مع بعض وظهرنا في مسلسل الفتوة، اتكلموا عننا وظهر الحب بينا مع كل مشهد».

«هنادي» وأحمد خالد صالح جسدا في مسلسل الفتوة الذي عرض عام 2020، قصة شخصين يقعان في حب بعضهما، وكان يقول لها في المسسلسل دائمًا إنه عثر على حبه الحقيقي: «أول مكالمة بينا كانت أربع ساعات تقريبا وحسيت أني عاوزة أكلمه كل يوم، وهو قالي إنه حس بروحي الطيبة، وكنا على طول على تواصل مع بعض».

علاقة هنادي مهنا وزوجها

تطورت العلاقة بينهما وظهرا في كثير من المناسبات سويًا، وفي شهر أكتوبر عام 2020، تفاجأ الجمهور بإعلان عقد قرانهما، ومنذ ذلك الوقت، دائمًا ما يلفتا الأنظار إليهما بسبب الرومانسية التي تسيطر على علاقتهما وتتجدد مع كل ظهور لهما.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور