كشفت الفنانة غادة عبد الرازق  خلال لقائها   عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة   “ ON" عن إخفاء كسرتها قائلة :"مش بحب حد يشوف كسرتي ".


وعن علاقة ذلك بإختفائها لفترات قالت : أنا عامة ست بيتوتية جداً ولكن في لحظة الانكسار بختفي أكثر.

وعن أهم الاسباب التي قد تسبب كسرة لغادة عبد الرازق  قالت : حاجات كتيرة جداً زي كل البني ادمين  مثل فشل في الشغل  يكسرني  او أعداء  يحاربوني ويوصلوا لغرض ما تكسرني  أو حاجة تمس بنتي أو أهلي تكسرني أو حاجه تشوه سمعتي والخيانة وأزمة مادية تكسرني".

وقاطعتها الحديدي : ممكن محدش يتخيل أن غادة عبد الرازق تتعرض لأزمة مادية لترد:  لا بتحصل زي كل الناس لأن أنا إلتزاماتي  كبيرة جداً وربنا بيدي كل بني أدم على قد التزاماته  ولما بيكون عندي إلتزماتي  وافشل في عمل ما وهو المصدر الرئيسي للدخل  بياثر على تلك الالتزامات.

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، متابعيها صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت فيها بإطلالة انيقة. 

وتألقت غادة عبد الرازق، في اطلالتها مرتدية جيب قصيرة باللون الرمادي مع جاكيت لامع باللون الرمادي، وانتعلت بوت طويل باللون الأبيض لاكمال اللوك. 

كما اختارت غادة عبد الرازق، أن تترك شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت. 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت غادة عبد الرازق، في المكياج على الالوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت لون للشفاه من الوان النود ليبرز جمال أنوثتها. 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي الفنانة غادة عبد الرازق أبنة غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

رغم الفشل الأوروبي.. المستشار الألماني: واثق من الترشح مجددًا

أكد المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم السبت، أن لديه يقينًا في أنه سيكون مجددًا مرشح الحزب الاشتراكي الديمقراطي لمنصب المستشار، خلال الانتخابات العامة المقررة العام المقبل، رغم الضربات التي تعرض لها حزبه في انتخابات البرلمان الأوروبي.

وفي مقابلة مع شبكة "إيه آر دي" الألمانية الإعلامية، أجاب شولتس باقتضاب بـ "نعم"، عندما سُئل عما إذا كان على يقين من أنه سيكون المرشح التالي للحزب الاشتراكي الديمقراطي لمنصب المستشار، في انتخابات عام 2025.

وأضاف شولتس قبل مغادرته قمة مجموعة السبع في مدينة باري الإيطالية: "الواقع أن الحكومة تتمتع بأغلبية في البرلمان. لقد مررنا للتو قوانين في البرلمان الألماني هذا الأسبوع. أمامنا تكليف يتعين علينا إتمامه والقيام بعملنا. وهذا ما نفعله".

ورفض شولتس، إجراء تقييم من الخارج لاتخاذ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مسارًا مختلفًا، بعدما دعا الأخير إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة.

وأشار شولتس، إلى أن فرنسا لديها نظام سياسي مختلف تمامًا عن ألمانيا، وقال: "هناك رئيس منتخب بشكل مباشر. ولا يوجد تمثيل نسبي، بل دوائر انتخابية يتم فيها انتخاب النواب فقط".

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • رغم الفشل الأوروبي.. المستشار الألماني: واثق من الترشح مجددًا
  • أيمن الرمادي: اعتراضات لاعبي سيراميكا أمام الزمالك لأسباب واضحة
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا لمباراة الزمالك
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • حصر السلاح بيد الدولة.. شعار حكومات متعاقبة مصيره الفشل: هل ستنجح حكومة السوداني؟
  • سيراميكا يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • خطط الولايات المتحدة حرمان روسيا من أشباه الموصلات مصيرها الفشل