كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة غياب لاعب الأهلي بيرسي تاو عن القمة ١٢٧ أمام الزمالك في الدوري الممتاز.

 

وقال خلال برنامجه الإذاعي: “بيرسي تاو مش مصاب لكنه مبيحبش لا يتبدل ولا يقعد على دكة البدلاء”. 

 

وانتهت أحداث لقاء القمة بين الزمالك والأهلي بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

 

 

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

وأحرز سيف الجزيري هدفي الزمالك في الدقيقتين 44 و86، وسجل هدف الأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من عرضية.

وألغى الـ VAR ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك على رامي ربيعة لاعب الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهداف مباراة الأهلي والزمالك الزمالك والاهلي الدوري الممتاز بيرسي تاو لاعب الأهلي نادي الزمالك مباراة الأهلى والزمالك مباراة الأهلي لقاء القمة

إقرأ أيضاً:

مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي بعد إصابته مع جنوب إفريقيا

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن الأخبار الحالية المتعلقة بلاعب النادي الأهلي بيرسي تاو، حيث أكد أن اللاعب يواجه فترة غياب طويلة بسبب إصابة شديدة تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي

حتحوت أوضح في تصريحات تلفزيونية أن الإصابة التي تعرض لها تاو هي تمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، مما يستدعي فترة طويلة من الراحة والعلاج للتعافي بشكل كامل. تاو سيخضع لفحص طبي اليوم لتحديد مدة الغياب الدقيقة وسيتم الإعلان الرسمي عنها في وقت قريب.

يترأسها لامين يامال.. قائمة أصغر 10 لاعبين تم استدعائهم ليورو 2024 الأهلي يحسم الجدل بشأن تقليل المحترفين الأجانب في الموسم المقبل

وأوضح أن الإصابة ستجعل تاو يغيب عن المشاركة مع الفريق الأهلي لفترة طويلة خلال الأسابيع القادمة، مما يعني غيابه عن مباريات الفريق في دوري nile للمحترفين وربما المشاركة القادمة في بطولات أخرى.

النادي الأهلي يستعد حاليًا لمواجهة نادي فاركو ضمن جولة الحادية عشر من دوري nile، حيث يسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على مكانته في صدارة الترتيب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي بعد الإصابة الأخيرة
  • عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك
  • مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي بعد إصابته مع جنوب إفريقيا
  • غياب الشيبي ورمضان صبحي عن قائمة بيراميدز أمام سموحة
  • مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي.. كولر في ورطة
  • صدمة في الأهلي قبل مواجهة فاركو
  • مدرب جنوب أفريقيا يصدم الأهلي بشأن بيرسي تاو
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"