التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع وفدا من "دار الحوار" ضم: المؤسس بشارة خيرالله، ربيكا أبو ناضر، ايزابيل كلاب، ايلي كيرللس، داني الحاج، جوزيف نويدر، انطونيوس غنوم، بيار بجاني ووسام خيرالله، في حضور عضو الهيئة التنفيذية النائب السابق ادي ابي اللمع، رئيس جهاز الاعلام والتواصل في "القوات" شارل جبور، مدير العلاقات العامة والتواصل مارك سعد ورئيس مكتب التسويق ماريو ملكون.



بعدما قدم الوفد التعزية لجعجع بمقتل منسق "القوات اللبنانية" في جبيل باسكال سليمان، شدد على "ضرورة رص الصف السيادي لمنع أي مشروع يريد تغيير صورة لبنان وهويته تحت أي مسمى". كما أكد الضيوف "وجوب توسيع جبهة المعارضة على ان تكون معارضة لبنانية عابرة للطوائف لتنجح في الانتقال الى الدولة الفعلية التي يرعاها الدستور والقانون والمؤسسات الرسمية، خلافا للواقع الراهن المخطوف من قبل فريق يستولي على مقدرات الدولة لخدمة اهداف الدويلة".

وكان خيرالله شكر باسم الوفد دعم "رئيس القوات" لفكرة انشاء "دار الحوار"، وقال: "كان الهدف من زيارتنا اليوم تهنئة الدكتور جعجع بالأعياد المجيدة وشكره على دعمه لنا، الا انها تحولت بفعل فاعل مجرم الى واجب تعزية باستشهاد سليمان".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بسبب الحزب.. فرار جماعي لمجموعة مستوطنين قرب الحدود اللبنانية (فيديو)

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة هرب المستوطنين الإسرائيليين من حافلة في الشمال قرب الحدود مع لبنان، وسط صراخهم عقب دوي صافرات الإنذار تزامنا مع سماع أصوات صواريخ في الجو.

هذا وأعلن حزب الله اليوم الأحد، تنفيذ هجوم جوي بمسيرات انقضاضية على ثكنة يردن بالجولان المحتل، واستهداف رادار القبة الحديدية وأماكن الضباط والجنود ما أدى إلى تدمير الرادار وإيقاع قتلى وجرحى.    

זעקות האימה של הילדים בצפון באחת ההזעקות הבוקר היא ההוכחה הניצחת לניצחון המוחלט. pic.twitter.com/i9WXbgzl70

— HolySmoke???? (@HolySmokexxxx) June 2, 2024

من جهتها، أفادت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية بأن 4 مسيرات اقتحمت أجواء إسرائيل من جهة لبنان، وقد تم إسقاط إحداها بمنطقة المطلة والأخريات بالجولان. (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • بسبب الحزب.. فرار جماعي لمجموعة مستوطنين قرب الحدود اللبنانية (فيديو)
  • «المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة
  • د.ايمن محسب "نائب الوفد": زيادة مخصصات "الصحة والتعليم"إستجابة لتوصيات الحوار الوطنى
  • رئيس تجمع صناعيي البقاع زار مصانع لبنانية في أبيدجان
  • 37 صورة من البر والبحر.. تنفيذ مشروع ضخم على شواطئ الإسكندرية
  • كيف يريد الإليزيه تغيير محاور القضية الفلسطينية قبل خطوة الاعتراف بفلسطين
  • ماذا يعني زوال لبنان سياسيًا؟
  • لبنان ترحب بخطاب بايدن عن غزة وانسحاب إسرائيل من القطاع
  • بايدن يتعهّد بالمساعدة في صياغة حلّ على الحدود اللبنانية
  • استشهاد مُسعف في غارة إسرائيلية استهدفت سيارته جنوب لبنان.. صورة