قال خالد فكري، المتحدث الرسمي باسم شعبة المخابز بالقاهرة، إن أسعار القمح شهدت انخفاضًا يتراوح بين 20 و25%، وبالتالي هذا سينعكس إيجابيًا على سعر رغيف الخبز.

وأضاف “فكري” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، اليوم الأربعاء، أن أمس انعقد اجتماعًا بحضور وزير التموين وعددًا من مسؤلين الوزارة، حيث تم الاتفاق على أسعار رغيف الخبز مع أصحاب المخابز في القاهرة والجيزة والقليوبية.

شعبة المخابز تعلن إلزام أصحاب محلات الخبز السياحي بهذه الأسعار..تفاصيل بعد قرار التموين الأخير| انخفاض أسعار الخبز في هذا الموعد.. وهذه عقوبات المحتكرين الرغيف بـ 1.5 جنيهًا

وتابع  خالد فكري، المتحدث الرسمي باسم شعبة المخابز بالقاهرة أن الرغيف الـ 80 جرام بـ 1.5 جنيهًا و الـ 40 بـ 75 قرشًا ورغيف “الطعمية” بـ 50 قرشًا.

وأشار المتحدث الرسمي باسم شعبة المخابز بالقاهرة إلى أن بعد حل أزمة الدولار أصبحت العملية مستقرة وربما تشهد أسعار الخبز انخفاضًا جديدًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رغيف الخبز شعبة المخابز القمح اسعار القمح شعبة المخابز

إقرأ أيضاً:

شعبة المخابز: "صرفنا العيش للمواطنين بالسعر الجديد.. وكله تمام"

قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنه تم صرف الخبز للمواطنين اليوم بصورة طبيعية.

وأشار غراب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن الخبز المتوفر وبجودة عالية، مؤكدا أن حركة عمل كافة المخابز منتظمة، معلقا: "كله تمام ومفيش أي مشاكل"، حيث تم حصول المواطن على الرغيف بـ 20 قرش بدلا من 5 قروش.

الهلال الأحمر: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم إبادة جماعية بحق الفلسطينيين سمير فرج: انهيار الرصيف الأمريكي العائم فضيحة رفع سعر رغيف الخبز المدعم

فيما صرح المتحدث الرسمي للوزارة، احمد كمال، بأن وزير التموين يتابع لحظيًا عمليات صرف الخبز والسلع التموينية مع  مديري المديريات، مضيفًا إنه وجه كل الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين لمتابعه عمليات الصرف علي الارض وحل اي مشاكل قد تواجه المواطن.

واضاف كمال،  أن الوزارة لم تتلقي اي شكوي حتي الان من أي مواطن،  وفي جوله له اليوم ومدير المركز الاعلامي رمضان الشحات، بمنطقة الطوابق بمحافظة الجيزة للاطمئنان علي انتظام عمليات صرف السلع التموينية والخبز،  اكد المتحدث الرسمي إنه لم يتلقى اي شكوي من اي مواطن،  مؤكدًا على أن عمل المخابز يسير كالمعتاد في صرف حصه المواطن سواء ليوم أو ثلاثة ايام دون اي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالاسعار والأوزان المقررة.

مقالات مشابهة

  • شعبة المخابز: كان لا بد من تحريك سعر الخبز المدعم.. لم يزيد قرشل منذ 1988
  • شعبة المخابز تنفي تغيير سعر رغيف العيش السياحي (فيديو)
  • شعبة المخابز: "صرفنا العيش للمواطنين بالسعر الجديد.. وكله تمام"
  • شعبة المخابز: نطمئن المصريين أن منظومة الخبز مستمرة كما هي
  • رئيس الشعبة يكشف حقيقة رفع سعر الخبز السياحي (فيديو)
  • شعبة المخابز: التغيير في رغيف الخبز المدعم كان بالسعر وليس الوزن
  • بعد قرار الـ20 قرشًا.. أول تعليق من شعبة المخابز على صرف رغيف العيش المدعم
  • شعبة المخابز: لا تعديل في سعر رغيف الخبز السياحي
  • شعبة المخابز: سعر العيش السياحي لن يتأثر بزيادة الخبز المدعم
  • عاجل - التموين تضع اللمسات الأخيرة لمنظومة رغيف الخبز المدعم بعد زيادة سعره