نواف السالم

قال الناقد الرياضي، عادل بن عبدالمحسن الملحم، إنه سيهتم بمتابعة الطقس اعتبارا من اليوم، وذلك بالتزامن مع تغيير مواعيد مباراتين لفريق نادي الهلال بسبب سوء أحوال الطقس في الإمارات التي ستحتضن اليوم المواجهة بين الهلال والعين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكتب الملحم تغريدة على حسابه بموقع “إكس” :”من اليوم ورايح بتحول لمتابعة الطقس.

بلا رياضة بلا هم!!”.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباراة الأهلي والهلال، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، إلى يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة.

واتخذ لجنة المسابقات قرار بتأجيل مباراة الأهلي والهلال 24 ساعة، لتقام يوم السبت بدلاً من يوم الجمعة، وذلك بسبب تأجيل مباراة الهلال أمام العين الإماراتي في مسابقة دوري أبطال أسيا، لتقام مساء اليوم بدلا من يوم أمس.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي العين والهلال الهلال دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الزمالك "المنتشي" يواجه فيوتشر "الجريح" الليلة بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة صعبة مساء اليوم الخميس، وذلك حين يصطدم مع نظيره مودره فيوتشر، في المباراة التي تجمعهما علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة ال24 من الدوري المصري.

ويدخل فريق الزمالك لقاء اليوم، منتشيا بلقب كأس الكونفدرالية، الذي حققه منذ أيام للمرة الثانية في تاريخه، ويسعي لمواصلة نغمة الانتصارات والتركيز علي مسابقة الدوري لتحسين موقفه في الجدول.

علي الجانب الأخر يخوض فريق مودرن فيوتشر لقاء اليوم، بحثا عن تحقيق الفوز لاستعادة توازنه مرة أخري، حيث ان الفريق لم يحقق سوي فوز وحيد في أخر 5 مباريات خاضها ليتراجع ترتيبه بقوة في جدول الدوري.

 

ومن المقرر ان تنطلق صافرة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر ، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الخميس.

وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

حكم مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة  القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن أمين عمر سيدير المباراة كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي محمود أبو الرجال، وأحمد حسام طه، على أن يكون صبحي العمراوي حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم أحمد الغندور ويعاونه وليد عبد الرازق.


ترتيب فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر بالدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.

بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9 في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت جارية الآن (0-0).. مشاهدة مباراة الهلال والطائي ضمن الدوري السعودي 2024 دون تقطيع
  • عاجل.. الإعلان عن موعد استلام أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة
  • شاهد بالبث المباشر النصر والهلال اليوم.. مشاهدة الطائي × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • ليلة التتويج.. موعد مباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الزمالك "المنتشي" يواجه فيوتشر "الجريح" الليلة بالدوري
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا| مروان عطية: مباراة الترجي صعبة وسنقاتل للتتويج
  • موعد مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • قناة «تايم سبورتس» الأرضية تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الموعد وتاريخ المواجهات
  • النصر يطلب تسجيلات ركلة جزاء الهلال