حقق فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي شارك في بطولته هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز، وغادة إبراهيم إيرادات بقيمة 30 مليونًا و302 ألفًا و178 جنيهًا مصريًا، ليصبح في المركز الثاني بعد فيلم شقو.


 

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة


 

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يقدم مزيجًا من الكوميديا والفانتازيا حول شخصية مهندس معماري وزوجته اللذين يكتشفان عوالم بديلة تتيح لهما إعادة التفكير في حياتهما وعلاقتهما.


 


 

الفيلم يستكشف مواضيع عميقة مثل الرضا والتغيير في الحياة الزوجية بأسلوب خفيف وممتع، مع مشاركة فنانين محبوبين مثل هشام ماجد وهنا الزاهد، بينما يضيف بيومي فؤاد طابعه الكوميدي المعهود.


 

تفاصيل أفلام عيد الفطر


 

من ناحية أخرى، يقدم فيلم "شقو" قصة مليئة بالأكشن والتشويق، حيث يجمع أيضًا عدد من الفنانين المعروفين بقدراتهم التمثيلية الرائعة مثل عمرو يوسف ومحمد ممدوح. هذا الفيلم يناقش الجانب الدرامي في إطار من الأكشن والتشويق.


 

فيلم "عالماشي" يعد بالكوميديا الخفيفة مع تركيزه على شخصيات يؤديها علي ربيع وآية سماحة، مما يقدم تجربة سينمائية ممتعة ومرحة، فيما يوفر فيلم "أسود ملون" مزيجًا من الكوميديا والدراما مع ممثلين مثل بيومي فؤاد ورنا رئيس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد غادة ابراهيم عمرو يوسف هنا الزاهد على ربيع محمد ممدوح مهندس معماري محمد ثروت فيلم شقو فاصل من اللحظات اللذيذة جان رامز عالماشي فيلم عالماشي الطفل جان رامز فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بيومى فؤاد فاصل من اللحظات

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

تراجعت ايرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، واحتل المركز الثالث في شباك إيرادات السينما خلال الأسبوع السابع من عرضه.

 

وقد حقق "فاصل من اللحظات اللذيذة" يوم الاثنين إيرادات بلغت 260 ألف جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 55 مليون جنيه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلاق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 55 مليون جنيه بدور السينما
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يكتفي بتحقيق 238 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • فاصل من اللحظات اللذيذة .. إيرادات آخر أسبوع للفيلم
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 54 مليون جنيه في 6 أسابيع
  • احتل المركز الثالث.. إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يشهد إقبالًا ضخمًا من جمهور السعودية
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يعود لصدارة شباك التذاكر
  • «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على المركز الثالث في سباق إيرادات الأفلام
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في المركز الثالث بدور العرض