سواليف:
2024-06-20@13:15:52 GMT

رسميا.. برشلونة يغيب عن مونديال الأندية 2025

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

#سواليف

تأكد بشكل رسمي، غياب #برشلونة عن منافسات #مونديال_الأندية 2025 بنسخته الجديدة.

وجاء ذلك بعدما ودع برشلونة دوري أبطال #أوروبا من ربع النهائي، اليوم الثلاثاء، بعد خسارته من باريس سان جيرمان، بنتيجة (4-1)، علما بأنه فاز ذهابا بنتيجة (3-2).

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة لم يودع دوري أبطال أوروبا فقط، بل سيغيب أيضا عن بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة التي تضم 32 فريقا.

مقالات ذات صلة بعمر 58 عاما.. البرازيلي روماريو يتراجع عن الاعتزال ويعود للملاعب 2024/04/17

وكان على برشلونة أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد خروج أتلتيكو مدريد من نفس الدور على يد بوروسيا دورتموند (5-4) في مجموع المباراتين.

وكان أتلتيكو متقدما بفارق 6 نقاط على برشلونة (77 مقابل 71) وفقا لنتائج الفريقين في النسخ الأربع الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وضمنت أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وإنتر ميلان وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند ويوفنتوس وبورتو وبنفيكا المشاركة في البطولة التي ستقام في 2025.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف برشلونة مونديال الأندية أوروبا

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يغيب عن ماراثون رمضان 2025

شارك الفنان كريم عبد العزيز، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الحشاشين"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وبالرغم من ذلك سيتغيب عن السباق الرمضاني المقبل.


إنتعاشة فنية قادمة لـ كريم عبد العزيز

 

ويواصل كريم عبد العزيز خلال هذه الفترة التحضيرات للجزء الثالث من الفيلم الأزرق، وبجانب ذلك يستعد لفيلم "لعب عيال " مع منى زكي وفيلم جديد مع أكرم حسني من إخراج بيتر ميمي.


تفاصيل ولاد رزق 3


وشارك كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3، والفيلم تدور أحداث الجزء الثالث منه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.


آخر أعمال كريم عبد العزيز 
 

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق به نجاح كبير،وتدور قصة فيلم في إطار كوميدي، حول تأثير السوشيال ميديا على حياة الكثيرين، حول زوجين هما إبراهيم الروبي «كريم عبدالعزيز» وإيمان الروبي «نور» ابنة عمه لديهما طفلان ولد وبنت، يعيشان بمنزل على أحد الشواطئ الساحلية، وتضطرهما الظروف للسفر إلى القاهرة لإنهاء بعض الأوراق ليواجهان ماضي أليم بسبب حادث تسببت فيه زوجته وقت عملها كطبيبة لأمراض النساء والتوليد. 

مقالات مشابهة

  • كريم عبد العزيز يغيب عن ماراثون رمضان 2025
  • الإعلان عن الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تعرف على الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • رسميا.. الاتفاق يشارك في «دوري أبطال الخليج» بعد اعتذار الاتحاد
  • رسميا .. الاتفاق يشارك في دوري أبطال الخليج
  • الكشف عن الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا وموعد القرعة
  • الاتحاد الآسيوي يعلن الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة و12 مليون دولار للفائز
  • الإتحاد الآسيوي يعلن عن الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • المنتخب التونسي يخسر بثنائية نظيفة أمام نظيره البرازيلي في مونديال كرة اليد الشاطئية