بوابة الفجر:
2024-05-20@06:26:00 GMT

عمرو وهبة يحتفل بعيد ميلاد نجلته الصغرى

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

احتفل الفنان عمرو وهبة بعيد ميلاد نجلته من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

كتب عمرو وهبة:' كل سنه وانتي مستعباطي وممشيه البيت كله

ظهر عمرو وهبة في أحداث الحلقة 6، من مسلسل “بابا جه” بطولة النجم أكرم حسني، والتي تم عرضها عبر شاشة DMC.

 

وظهر عمرو وهبة خلال أحداث المسلسل بشخصية “كريم” الذي يقدم مشرف الرحلة التي يذهبون إليها إلي الغردقة مع هشام وابنته التي يعمل معها هذه المرة، وسيسافر معهم 3 أيام خارج القاهرة، في منطقة الغردقة ولكن يجد نفسه في تحدي مع طفلة مزعجة والتي تقوم بالتنمر علية بسبب "لدغته".

تدور أحداث مسلسل "بابا جه" حول هشام (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

يذكر أن المسلسل  من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما عمرو وهبة

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يحتفل بإيرادات “شقو”: “نجاح ساحق”

متابعة بتجــرد: احتفل الفنان المصري عمرو يوسف، بتحقيق فيلمه الجديد “شقو”، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، إيرادات مرتفعة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، البوستر الرسمي للفيلم كاشفاً من خلاله عن تحقيقه إيرادات وصلت إلى أكثر من 70 مليون جنيه، مؤكداً أن حجم الإيرادات قابل للزيادة.

وكتب معلقاً على البوستر قوله: “إيرادات فيلم شقو تتخطى 70 مليون جنيه، داخل سينمات مصر وما زال يعرض بنجاح ساحق”.

وتعد تلك المرة الأولى التي يحقق فيلم من بطولة مطلقة لعمرو يوسف تلك الإيرادات، حيث سبق له أن حقق مع النجم أحمد عز في الجزء الثاني من فيلم “اولاد رزق” إيرادات تخطت 100 مليون جنيه، ليحتل المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأعلى إيرادت في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي “بيت الروبي” وكيرة والجن لكريم عبد العزيز.

ودخل عمرو يوسف بحجم إيرادت فيلم “شقو” قائمة أعلى عشرة أفلام إيرادت في تاريخ السينما المصرية، حيث احتل المركز السابع في القائمة.

وتدور أحداث فيلم “شقو”، في إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية، لكن سرعان ما تقودهم هذه الأعمال إلى أزمات كبيرة وتبعات خطيرة.

وهو من بطولة محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

main 2024-05-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «هنفضل نتعلم من فنك».. سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • راغب علامة يحتفل بعيد الأضحى في لبنان و”التقيل تقيل” على كل لسان
  • عمرو يوسف يحتفل بإيرادات “شقو”: “نجاح ساحق”
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • أهم فنان في التاريخ.. محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • بصورة نادرة.. شريف إدريس يحتفل بعيد ميلاد الزعيم