أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي من أبرز اللاعبين ولفت أنظاره مثل مشاركته مع كارلوس كيروش في صفوف منتخب مصر، مشيرا إلى أنه بعيد عن مستواه في الموسم الحالي، بعدما كان يتحدث الجميع على أنه امتداد لـ هاني رمزي، وأنه لاعب من طراز أوروبي.

بشير التابعي: غياب أحمد حجازي أثر على منتخب مصر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "عبدالمنعم بعيد عن التركيز، وعليه أن يبحث عن السبب وراء تراجع تركيزه لهذا الشكل، فهو أصبح يتحدث في الملعب كثيرا، وهو في أسوأ حالاته هو أفضل من لاعبين كثيرين، وعليه أن يجلس مع نفسه ويعود لمستواه المعهود، والجميع كان يتحدث عن احترافه في أوروبا، وأن يبحث أسباب التراجع".

وأضاف: "من الممكن أن يعقد محمود الخطيب جلسة مع محمد عبدالمنعم من أجل الحديث معه عن أسباب تراجع مستواه بشكل واضح في الفترة الأخيرة، والخطيب قامة ونجم كبير".

وواصل: "الأهلي لا يوجد لديه بدائل كثيرة في ظل كثرة الاصابات والغيابات، والتشكيل معروف للجميع، وأعتقد أن اللاعبين سيكونوا على قدر المسئولية".

وأشار إلى أن الزمالك سيعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى أمام دريمز الغاني حال غياب فتوح الذي سيفقد الفريق قوة كبيرة في الجبهة اليسرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشير التابعي نتخب مصر الأهلي الزمالك أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الذهب فى الأسواق اليوم

تراجعت أسعار الذهب (المشغولات الذهبية) خلال منتصف تعاملات، اليوم الثلاثاء 21 مايو، في الأسواق المصرية ومحال الصاغة، بواقع 15 جنيهاً، ليسجل متوسط سعر عيار "21"، الأكثر انتشارًا، سعر 3185 جنيهًا لسعر الجرام الواحد من دون المصنعية.

 

أسعار الذهب

 

وما زالت أسعار الذهب في مرحلة تذبذبات متتالية في الأسواق المصرية، إذْ شهدت في الأيام الماضية ارتفاعًا كبيرًا إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة، ثم عكست طريقها نحو التراجعات المتتالية في الفترة الأخيرة. 

 

استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الاثنين، ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند مستوى سعر 3185 جنيهًا، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 3640 جنيهًا.

 

بالغ متوسط سعر عيار "18" عند  مستوى سعر 2730 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" عند مستوى سعر 2123 جنيهًا، وحقق سعر الجنيه الذهب مستوى سعر 25480 جنيهًا.

 

 

الذهب قرب مستوى قياسي مرتفع وسط تكهنات بقرب خفض الفائدة

 

الذهب 

 

ارتفعت أسعار الذهب العالمية خلال تعاملات جلسة، اليوم الثلاثاء 21 مايو، لتحوم قرب ذروة قياسية سجلتها في الجلسة السابقة إذ عززت بيانات اقتصادية حديثة الرهانات على أن مجلس الاحتياطي الفيدالي (البنك المركزي الأميركي) سيبدأ خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام.

 

وصعدت أسعار الذهب في المعاملات الفورية بما يصل نسبته نحو 0.1% لتصل إلى مستوى سعر 2428.14 دولار للأونصة، وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب بما يصل الى نحو 0.3% ليصل إلى مستوى سعر 2431.80 دولار.

وارتفعت أسعار  الفضة في المعاملات الفورية 1.3% إلى 32.25 دولار للأونصة، ونزلت أسعار  البلاتين 0.1% إلى 1045.80 دولار وخسر البلاديوم 0.4% مسجلا 1023.25 دولار.

كانت أسعار الذهب ارتفعت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، لتتجاوز 2440 دولار للأونصة، وأتت هذه الارتفاعات على المعدن الأصفر وسط زيادة التوترات الجيوسياسية وبدعم من البيانات الاقتصادية الأميركية التي عززت الرهانات على أن الفيدرالي قد يتجه نحو خفض أسعار الفائدة.

فيما تخطت أسعار العقود الآجلة للنحاس فوق مستوى 11 ألف طن للمرة الأولى في تاريخها.

مقالات مشابهة

  • مولر يتحدث عن فرص ألمانيا في التتويج بيورو 2024
  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يفحص محمد عبد المنعم طبيا قبل مواجهة الترجي
  • حقيقة إصابة محمد عبد المنعم قبل مباراة الأهلي والترجي
  • مصير مشاركة محمد عبدالمنعم في مباراة الأهلي ضد الترجي
  • بشير التابعي يتوقع الفائز بين الأهلي والترجي.. وبديل معلول
  • روح رياضية.. صخرة دفاع الأهلي يدعم نجم الزمالك بعد إصابة الرباط الصليبي
  • تراجع أسعار الذهب فى الأسواق اليوم
  • بشير التابعي: جمهور الزمالك له الدور الأكبر في التتويج بالكونفدرالية
  • مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت الحالي
  • بشير التابعي : لقب الكونفدرالية أضاف حالة من الاستقرار داخل الزمالك