يترقب محبو وعشاق الكرة العالمية مباراة ميلان وروما وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي 

من المقرر أن تقام مباراة ميلان وروما يوم الخميس 18 أبريل 2024 على إستاد اولمبيكو معقل روما وذلك ضمن منافسات مباراة العودة في دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN sports 3 HD  بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين ميلان وروما والتي أقيمت على ملعب سان سيرو معقل ميلان قد انتهت بفوز الجيلاروسي بهدف نظيف من توقيع مانشيني.

تشكيل روما ضد ميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024 القنوات الناقلة لموقعة روما وميلان في الدوري الأوروبي

وبالرغم من تاريخ ميلان الكبير في دوري أبطال أوروبا إلا أنه لم يحصل على بطولة دوري أوروبا من قبل بل لم يصل إلى النهائي طوال تاريخه الأوروبي الكبير ولذلك يطمح الروسونيري في تحقيق اللقب للمرة الأولى له في التاريخ.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن روما أسعد حظًا في الدوري الأوروبي ولكن كانت أفضل مشاركاته في موسم 1990-1991 وموسم 2022-2023 عندما استطاع الوصول إلى المباراة النهائية ولكنه خسر على يد كلً من إنتر ميلان وإشبيلية وانتهت مباراة الذهاب لصالح الجيلاروسي بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن يخوض ميلان المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: مينيانخط الدفاع: ثيو هيرنانديز – توموري – ثياو – كالابرياخط الوسط: ريندرز – لوفتس تشيك – بولسيتشخط الهجوم: لياو – جيرو – تشوكويزي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل ميلان ميلان روما روما وميلان الدوري الأوروبي ميلان وروما الدوری الأوروبی میلان وروما

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. ينتظر عشاق كرة القدم العربية بفارغ الصبر، مساء اليوم الثلاثاء، المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين منتخبي السعودية والأردن على ملعب "الأول بارك" في الرياض، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عشاق كرة القدم العربية على موعد مع مواجهة حاسمة

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يتنافسان على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

وتاريخيًا، حظيت لقاءات المنتخبين بتنافس قوي، حيث تواجه الطرفان 6 مرات من قبل على أرض السعودية، حقق خلالها المنتخب السعودي انتصاراته الأربعة الأخيرة بفارق هدفين.

وتشهد إحصائيات اللقاءات المباشرة بين المنتخبين تفوقًا سعوديًا واضحًا، حيث حقق "الصقور الخضر" 10 انتصارات مقابل 3 هزائم وتعادلين.

ولكن، لا شك أن المنتخب الأردني سيبحث عن تحقيق مفاجأة في هذه المباراة، مستعينًا بمعنوياته العالية بعد فوزه الأخير على المنتخب العراقي.

موعد مباراة السعودية والأردن


يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم مواجهة هامة ضد نظيره الأردني، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر أيضًا.

وتُقام المباراة على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن

 

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن طرق مشاهدة مباراة السعودية والأردن بث مباشر، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة عبر قنوات AL-Kaas HD بصوت المعلق خالد الحدي.كما يمكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد. الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيAL-Kaas HD12345نايل ساتAL-Kaas HD12567عرب سات
 تشكيلة المنتخب السعودي أمام الأردن اليومحراسة المرمى: محمد العويسخط الدفاع: متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميدخط الوسط: محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعيخط الهجوم: سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان ترتيب مجموعة تصفيات كأس العالم 2026


تتصدر السعودية ترتيب المجموعة في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 13 نقطة تليها الأردن في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما يقبع منتخب باكستان في المركز الأخير دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • كل ما يخص موقعة الأهلي والاتحاد الثالثة في سلسلة نهائي دوري سوبر السلة
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • تشكيل المنتخب الياباني المتوقع أمام سوريا بتصفيات المونديال
  • السومة يقود تشكيل سوريا المتوقع أمام اليابان
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • استبعاد النجم "الغاضب".. تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو الليلة
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم