تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم محمد الأتربي رئيس بنك مصر واتحاد بنوك مصر، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات العربية المتحدة، لقيامه بعمل بطولي ساهم في إنقاذ عائله من الغرق بعد سقوط أمطار غزيرة أدت إلى فيضانات جارفة اجتاحت دولة الإمارات الشقيقة ودول عربية أخرى.

كانت عاصفة عاتية اجتاحت دولة الإمارات وسلطنة عُمان هذا الأسبوع متسببة في هطول أمطار غزيرة بشكل قياسي، غمرت الطرق السريعة والمنازل وعطلت حركة المرور وحاصرت الناس في بيوتهم.

وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام، أكدت وزارة الداخلية بالإمارات أن جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية لإنقاذ الأرواح والممتلكات، هذا وقد ظهر في أحد الفيديوهات المتداولة قيام حازم سويد - رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات العربية المتحدة بعمل بطولي ساهم في إنقاذ عائلة من الغرق.

وكرم المركز الرئيسي لبنك مصر بالقاهرة حازم سويد، مع تقديم كامل الشكر من الإدارة العليا بالبنك.

من جانبه عبر محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر عن بالغ الفخر وأكد أن"مصر والإمارات قلب واحد ليس شعاراً فحسب وإنما قلب ينبض بالأخوة والتقدير، فلدولة الإمارات العربية المتحدة مَكانة خاصة في قلوبنا، ولشعبها وقياداتها خالص الاحترام، آملين سلامة جميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مرت بها البلاد، حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها، ودام عليها الخير والسلامة".

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا وهنا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك مصر الامارات فيضان الأمارات محمد الاتربي دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالإمارات

استقبلت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة التابعة لوزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للتعرف على تجربة الصندوق في البرامج الوقائية لحماية الشباب من الإدمان، والاستفادة منها.

الوزيرة ترحب بوفد أكاديمية الشرطة بالشارقة 

ورحبت وزيرة التضامن الاجتماعي بوفد أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، مؤكدة تعزيز العلاقات بين مصر ودولة الإمارات، في العديد من المجالات المختلفة وتقديم أوجه الدعم لأكاديمية العلوم الشرطية فيما يتعلق بقضية مواجهة تعاطي المخدرات.

صندوق مكافحة وعلاج الإدمان

وأوضحت القباج أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة الشراكة الاستراتيجية بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ومختلف المؤسسات المعنية بقضايا مكافحة المخدرات بدولة الإمارات الشقيقة، حيث قام الصندوق بعقد اتفاقيات تعاون مشترك مع القيادة العامة لشرطة دبي والمركز الوطني لعلاج الإدمان بإمارة أبو ظبي، وتعاون مشترك نبدأ في تنفيذه اليوم مع إمارة الشارقة ممثلة بأحد الأكاديميات الشرطية المتميزة في الوطن العربي وهي أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، كما يأتي لقاء اليوم في إطار سلسلة احتفالات الصندوق  باليوم العالمي لمكافحة الإدمان في يونيو من كل عام، وتركز الأمم المتحدة علي قضايا الوقاية كشعار أساسي للاحتفال هذا العام.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في الاجتماع التنفيذي الـ 121 لـ “الأمم المتحدة للسياحة” في برشلونة
  • “دو” تعلن إطلاق خدمات الحوسبة السحابية الفائقة والذكاء الاصطناعي السيادي للجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع “Oracle Alloy”
  • الإمارات عضواً باللجنة الدولية لصون التراث الثقافي غير المادي
  • دولة الإمارات العربية المتحدة تصنع الأمل للفلسطينيين من أجل استرداد حياتهم الطبيعية بعد إصابات الحرب المؤلمة وبتر أطرافهم
  • تعاون بين جامعة الإمارات و«سنغافورة الوطنية» لإنتاج اللحوم النباتية
  • العور: الاستثمار في الإنسان أهم وأسمى الاستثمارات بالإمارات
  • "بلاك روك" تعين مديرا عاما لأنشطتها بالإمارات وعمان والبحرين
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالإمارات
  • المرر يترأس وفد الإمارات إلى اجتماع المجلس الوزاري لدول الخليج العربية
  • 5 طرق للحصول على رخصة القيادة الدولية بالإمارات