كشف الفنان أحمد عبد العزيز، سبب انفعاله في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، موضحا أنه لم يقصد الانفعال على شاب من ذوي الهمم.

سبب انفعال أحمد عبد العزيز

وكتب عبد العزيز، منشورا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: « للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة و التى اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر حتى أضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرا أصيلا لهمج الميديا والتريندات الخادعة وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقى لجوهر القيمة الذى غلف فطرتنا السامية».

وتابع: «حقيقة لا نجد كلمات ترسي ما آلت إليه فرائض الموقف الذى فاقت تداعياته الحد، الأمر الذى حدا بالبعض إلى فرض سياجا من اللامبالاة وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس، للوصول لاسمى مراتبها فى مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم، بيد أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة والذين اتخذوا من الهمجية نسقا لهم دون ايثار حرمة أو سموا لأسمى مشاعر النفس الإنسانية مجالا للتعبير عن جم غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسئولة، سوى التهكم على اقحام الذات غير المبررة بالمرة».

وأضاف: «لكن وللأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوى الهمم والذى شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التى لا تحترم المناخ العام السائد ولم يكن لدينا علما مطلقا بحقيقة، لأمر بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور، ومن هنا نعلنها بصراحة وبقوة أن ما تشهده مراسم العزاء واروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى واقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا والبحث عن التريند الزائف صحفيا وجماهيريا، أمر لا يليق مطلقا بمجتمع صلب بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية».

اقرأ أيضًاالفنان أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة إصابته في حادث: شائعة وأنا بخير

أحمد عبد العزيز ضيف «مساء دي أم سي» الليلة | صور

أحمد عبد العزيز عن عرض «شعلة النصر»: تشرفت بتمثيل أساطير حرب أكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عبد العزيز الفنان أحمد عبد العزيز احمد عبد العزيز عزاء شيرين سيف النصر أحمد عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. من هو الفنان السعودي فيصل العيسى؟

فيصل العيسى.. تصدر اسم الفنان فيصل العيسى تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن وظيفته الحقيقة لجمهوره.

وتستعرض «الأسبوع»، خلال السطور التالية قصة حياة الفنان فيصل العيسى.

الفنان فيصل العيسى

ولد الفنان السعودي فيصل العيسى في 1 يناير 1982، وكانت بداية مشواره الفني في عام 1997، وذلك بمشاركته بعدد من الأدوار الصغيرة.

وظهر ببعض حلقات المسلسل المنفصل «طاش ما طاش» مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان، ومن ذلك شارك بأجزاء أخرى من المسلسل بسنوات مختلفة.

واشتهر فيصل العيسى بدور «عامر» في مسلسل شباب البومب، الذي عرض في عام 2012 وقدم جزء آخر منه في عام 2023، ليحقق نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما.

وبجانب عمله في الأعمال السينمائية والدرامية، قدم عدة برامج منها برنامج «سوالف» في عام 2009 على القناة الرياضية السعودية، وفي عام 2010 قدم برنامج المكعب على التلفزيون السعودي.

فيصل العيسىالفنان فيصل العيسى يكشف عن عمله الحقيقي

تفاجأ جمهور الفنان السعودي فيصل العيسى، بحديث عن وظيفته الرئيسية، الذي ظل يعمل بها منذ أكثر من 15 عامًا، بجانب التمثيل والفن وتقديم البرامج.

وكشف الفنان فيصل العيسى، عن وظيفته الرئيسية لأول مرة، وهي عمله كموظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية منذ أكثر من 15 عاما، وذلك أثناء لقائه مع برنامج ثمانية، قائلا: «لي أكثر من 15 سنة موظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية، والذي يسمى الآن مجمع إرادة للصحة النفسية».

وأضاف فيصل، قائلا:«أهم شيء وأحلى شيء سويته في حياتي أني توظفت في هذا المستشفى».

اقرأ أيضاًيعالج المرضى والمدمنين.. الفنان فيصل العيسى يكشف لأول مرة عن وظيفته الرئيسية

تعابير.. معرض تشكيلي يجمع أعمال أكثر من 100 فنان وفنانة سعودية

منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)

مقالات مشابهة

  • طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • بعد تصدره التريند.. من هو الفنان السعودي فيصل العيسى؟