تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد السوبر ستار إياد نصار بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "صلة رحم" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان.

إياد نصار يكشف كواليس مسلسل صلة رحم 

ويكشف إياد نصار خلال الحلقة تفاصيل خاصة عن شخصية حسام التي قدمها في المسلسل وفكرة المسلسل التي أثارت الجدل لجرأتها وعدم مناقشتها في عمل تلفزيوني من قبل بهذا الشكل.

علاقة إياد نصار بأسرته

 

كما يتحدث أيضًا عن علاقته بأسرته وأبناءه وكواليس خاصة عن حياته الشخصية والأعمال التي يحضر لها خلال الفترة القادمة.

استضافة نجوم فيلم شقو

 

وتستعرض أيضًا خلال الحلقة لقاءات خاصة مع النجمة الكبيرة يسرا والنجم عمرو يوسف والنجمتان دينا الشربيني وأمينة خليل والمخرج كريم السبكي ويتحدثون عن كواليس فيلم شقو الذي تصدر قائمة الايرادات خلال موسم عيد الفطر المبارك.

لقاء سبوت لايت مع هدى الإتربي 

 

كما تستعرض أيضا لقاء خاص مع الفنانة هدى الإتربي بعد الجدل الذي أثارته بسبب شخصيتها في مسلسل "العتاولة".

مواعيد برنامج سبوت لايت 

 

برنامج "سبوت لايت" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشرة مساءً.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف دينا الشربيني الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت مسلسل صلة رحم العتاولة إياد نصار إیاد نصار سبوت لایت

إقرأ أيضاً:

ضياء رشوان: الإعلام التقليدي لن يختفي أبداً و«الرقمي» وسيلة ناقلة

دبي: «الخليج»

احتلت الأزمات والحروب التي تعيشها المنطقة حالياً، ونقل ما يدور فيها من خلال الإعلام التقليدي والرقمي، وأيهما أكثر تأثيراً في الجمهور، حيزاً في منتدى الإعلام العربي الذي اختتمت فعالياته، أمس الأربعاء، حيث عُقدت جلسة «تغطية الأزمات والحروب بين الرقمي والتقليدي»، شارك فيها كل من الكاتب الصحفي ضياء رشوان، ونايلة تويني رئيسة مجموعة النهار الإعلامية ورئيسة تحرير صحيفة النهار، والمراسلة الإعلامية الفلسطينية الشابة بلستيا العقاد، التي نالت احترام وتقدير العالم لشجاعتها، وهي تبث فيديوهات في ظروف صعبة تحت القصف الإسرائيلي على قطاع غزة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث شاركت في هذه الجلسة عبر تقنية الفيديو كونفرنس، وأدارتها الإعلامية بقناة العربية نادين خماش.

في بداية الجلسة أشارت نادين خماش، إلى أن الحروب الحالية بالمنطقة قد تزامنت في وقت يبرز فيه دور وسائل التواصل الاجتماعي جنباً إلى جنب مع الدور المهم للإعلام التقليدي، صحافة وتلفزيون، وقالت بلستيا العقاد إنها فوجئت بالتفاعل العالمي مع الفيديو الذي بثته في البداية على منصة إنستغرام، ما شجعها على مواصلة هذه الرسالة رغم المخاطر التي تعرضت لها جراء القصف الإسرائيلي الذي طال كل مكان في غزة.

وأضافت: «فخورة بأنني أوثق هذه الأحداث، وربما كانت لدي حرية حركة أكثر من الصحفيين والمصورين الذين يتحركون على الأرض في ضوء موافقات وبأعداد قليلة، لا تكفي لتغطية كل ما يجري».

وأكدت نايلة تويني أهمية الإعلام الرقمي ومواكبة التقنيات المتسارعة، وقالت إن صحيفة النهار تحولت قبل 14 عاماً من صحيفة ورقية إلى إلكترونية، بشكل كلي، ولولا ذلك ما كانت لتستمر إلى الآن، مشيرة إلى أن لديها الآن موقعاً إلكترونياً، ومنصات تواصل اجتماعي مع فريق عمل ضخم يعمل على التحقق من الفيديوهات، والمحتويات المصورة التي تصل المؤسسة قبل بثها للجمهور، حتى نكون مرجعاً للحقائق.

وأضافت: «مع قناعتنا بالإعلام الرقمي إلا أن الإعلام التقليدي مهم للغاية، ولا يمكن الاستغناء عنه، فله دور مهم في التحليل، ولهذا فإنهما يكملان بعضهما بعضاً»، مضيفة أن الذكاء الاصطناعي يسهل العمل الإعلامي لكنه لن يلغيه.

وعما إذا كانت أحداث غزة قد أعادت الإعلام التقليدي، صحافة وتليفزيون، للجمهور، قال ضياء رشوان إن الإعلام التقليدي لن يختفي أبداً، وإن الإعلام الرقمي وسيلة ناقلة لما يصنعه الإعلام التقليدي الذي تزداد أهميته خلال الحروب والأزمات، ولهذا فإن لكل وسيلة إعلام تقليدية مواقعها الإلكترونية ومنصاتها الاجتماعية.

وأضاف «الأصل في الصحافة التقليدية هو أنها تعمل وفق ضوابط وقواعد تفتقدها وسائل التواصل الاجتماعي التي لا يمكن الوثوق بكل ما يتم بثه من خلالها، مع إدراكي أن أغلبية الصحف التي تملكها حكومات، أو أفراد، لها توجهات وسياسات معينة، ولا تمتلك الحرية الكاملة بطبيعة الحال».

وقالت بلستيا العقاد: «قضية فلسطين بالنسبة إلي قضية إنسانية قبل أن تكون سياسية، ويهمني أن ينظر العالم إلى الشعب الفلسطيني بأنهم بشر مثل الشعوب الغربية ولابد من التعاطف معهم.

مقالات مشابهة

  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (11)
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (10)
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • ضياء رشوان: الإعلام التقليدي لن يختفي أبداً و«الرقمي» وسيلة ناقلة
  • فضائح وقضايا فساد يكشفها مسلسل مفترق طرق| ما القصة؟
  • شاهد تكشف عن الملامح الأولى لـ إياد نصار في مسلسل «مفترق طرق» (فيديو)