كشف أسامة عرابى نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أنه قام بالإعتذار عن التواجد فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لأسباب شخصية رغم الحديث مع التوءم و الإجتماع معهم.

وأوضح  أسامة عرابى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " هناك بعض الأشخاص عاتبنى على رفض التواجد فى الجهاز المعاون لمنتخب مصر وعلى رأسهم حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للفراعنة ".

وأشار أسامة عرابى قائلا " الأسباب التى جعلتنى أرفض التواجد هو عملى الخاص والتحليل فى أحد القنوات ".  

وتابع أسامة عرابى قائلا " حسام حسن مستمر على نهج محمود الجوهرى المدرب التاريخى لمنتخب مصر بسبب العمل معه على مدار سنوات عديدة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسامة عرابي الجهاز الفني لمنتخب مصر أون تايم سبورت حسام حسن حسام البدري منتخب مصر لمنتخب مصر

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من علي معلول إلى جماهير الأهلي

وجه علي معلول، نجم الأهلي والمنتخب التونسي، رسالة مؤثرة إلى جماهير المارد الأحمر، بعد أيام من تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة رقم 12 في تاريخه.

وكتب علي معلول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

وواصل: "أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائما بمن حضر".

وأضاف: "كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به.. وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".

واستكمل: "كنت أتمنى التواجد مع الفريق في ستاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضرا بينكم".

واختتم: "حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله".

مقالات مشابهة

  • الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك
  • مصطفى الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • مهاجم بوركينا السابق : حسام حسن إضافة قوية لمنتخب مصر
  • أسامة القوصي يكشف سببا أنقذه من التواجد بقائمة قتلة السادات (فيديو)
  • لأسباب إنسانية .. تجديد إعفاء “محمد القذافي” من حظر السفر لـ6 أشهر
  • رسالة مؤثرة من علي معلول إلى جماهير الأهلي
  • طبيب الزمالك: اقتربنا من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي للسفر لألمانيا
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • رضا عبدالعال ينتقد انضمام هذا الثنائي لمنتخب مصر
  • صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة