تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع احتفالية لاعب ريال مدريد أنطونيو روديغر، عقب تسجيله ركلة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب حامل اللقب مانشستر سيتي.

وعندما اقتربت عدسات كاميرات الملعب منه، رفع إصبع السبابة وردد "الله أكبر"، في لقطة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم تعرضه مؤخرا لحملة شرسة، في شهر رمضان المبارك بعد أن نشر صورة له على موقع إنستغرام وهو يلبس رداء أبيض على سجادة الصلاة، وأرفق الصورة بدعاء استقبال شهر رمضان الفضيل "تقبل الله صيامنا وقيامنا"، فإن تلك الحملة لم تؤثر عليه ورفع سبابته مرة أخرى محتفلا بصعود فريقه لنصف نهائي أبطال أوروبا.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو لاحتفالية أنطونيو روديغر، على نطاق واسع، وقال مدونون إن اللاعب المسلم احتفل برفع سبابته متحديا كل من شارك في الحملة الأخيرة ضده.

 

 

فيما وجدت معظم الصفحات الرياضية أن احتفالية أنطونيو بعبارة "الله أكبر" علنا وبعد أدائه مباراة قوية زادت من قيمة السهرة الرياضية، ومنحتها طعما خاصا، وهو صاحب الركلة الحاسمة التي أهلت الملكي لنصف النهائي.

وفي حين اتفق بعض النشطاء على منصات التواصل أن احتفالية أنطونيو رودريغر هي أجمل ما حدث في قمة أمس التي جمعت بين فريقه ريال مدريد ومانشستر سيتي، علق أحدهم بالقول إن "أجمل ما في المباراة هو كلام أنطونيو روديغر بعد المباراة"، عبارة هزت الوجدان وهزت معها ملعب الاتحاد.

قبل اسابيع قام لاعب ريال مدريد المسلم روديغر بنشر الصورة بالاسفل فقام صحفي الماني باتهامه انها حركة ارهابية

روديغر قام برفع دعوى جنائية على الصحفي وللرد على كل من يتهمه و يضغطهم اكثر قام بترديد الله اكبر بعد الفوز قبل لحظات https://t.co/mHZt0rhAeP pic.twitter.com/cG72kwKho4

— TRAVIS | تراڤس (@iirode0) April 17, 2024

وتقدم مدافع ريال مدريد الإسباني بشكوى جنائية -تتعلق بالإهانة والتشهير والتحريض على الإساءة والكراهية- إلى مكتب المدعي العام في العاصمة الألمانية برلين، وقام الاتحاد الألماني بالإبلاغ عن القضية للوحدة المركزية الألمانية لمكافحة جرائم الإنترنت، بسبب منشور له في شهر رمضان يهنئ فيه الأمة الإسلامية.

View this post on Instagram

A post shared by Antonio Rüdiger (@toniruediger)

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

زوجة ولي العهد الأردني تخطف الأنظار في اليوبيل الفضي للجلوس الملكي

خطفت زوجة ولي العهد الأردني أنظار الجميع، وذلك في اليوبيل الفضي للجلوس الملكي، حيث شهدت المملكة الأردنية احتفالا خاصا باليوبيل الفضي لتسلّم الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، بالتزامن مع عيد الجلوس المَلكي الـ 25.

وظهرت الملكة رانيا العبد الله إلى جانب زوجها الملك عبد الله الثاني بإطلالة جذابة، وكذلك الأميرة رجوة آل سيف (الاميرة رجوة الحسين) زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني التي ظهرت هي الأخرى بمظهر أنيق.

وتداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي صور الأميرة رجوة الحسين وظهر عليها ملامح الحمل من زوجها ولي العهد العهد الأردني.

ومن الجدير بالذكر أن حفل زفاف الأميرة رجوة آل سيف، على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني اُقيم في 1 يونيو 2023 أي منذ عام مضى في اثنين من القصور الملكية بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث عُقد القران في قصر زهران أعقبه حفل ومأدبة زفاف في قصر الحسينية.

معلومات عن الأميرة رجوة الحسين

«رجوة الحسين» زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، هي مهندسة معمارية سعودية من مواليد الرياض.

ولدت في الرياض بتاريخ 28 أبريل 1994، والدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز، من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة، والدتها هي عزة بنت نايف بن عبد العزيز بن أحمد السديري، أتمّت رجوة تعليمها الثانوي في السعودية، ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاًالأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب

أول ظهور لـ الأميرة رجوة الحسين بعد إعلان حملها

مقالات مشابهة

  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها ورواد مواقع التواصل
  • شجار بين نجمي ريال مدريد ودورتموند في معسكر منتخب ألمانيا
  • القدس لابن القدس.. القضية الفلسطينية تتصدر بكالوريا الجزائر
  • أول تحرك من النصر للتعاقد مع أنطونيو روديجر
  • شجار بين مدافع ريال مدريد وزميله في تدريبات ألمانيا
  • زوجة ولي العهد الأردني تخطف الأنظار في اليوبيل الفضي للجلوس الملكي
  • المؤثرون من صناعة التفاهة إلى احتلال المواقع.. قراءة في الأدوات والمضامين
  • كيف تفاعل مؤثرون على منصات التواصل مع استقالة غانتس؟
  • وفاة سودانيين في طريقهم إلى مصر هربا من الحرب تهز منصات التواصل