#سواليف

أعلنت ” #سرايا_القدس – #كتيبة_جنين” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في #فلسطين، اليوم الخميس، أنها سيطرت على #مسيرة تابعة للجيش الإسرائيلي من نوع “DGI Matrice”.

وأوضحت “سرايا القدس- كتيبة جنين” في بيان: أنه تمت “السيطرة على #طائرة_مسيرة درون تابعة لجيش #الاحتلال من نوع (DGI Matrice)، والحصول على ما تحوي من معلومات وبيانات ذات أهمية، بعد سقوطها إثر خلل فني أصابها خلال قيامها بمهمة استخباراتية في منطقة الجلمة شمال مدينة جنين”.

وأضاف البيان: “سيطرنا على طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال من نوع (DGI Matrice) وحصلنا على معلومات منها ضمن معركة طوفان الأقصى”.

مقالات ذات صلة زكام الفصول 2024/04/18

ونشر الإعلام الحربي في “سرايا القدس – كتيبة جنين”، مقطع فيديو يظهر “مشاهد للمسيرة درون من نوع (DGI Matrice) تابعة للجيش الإسرائيلي”.

هذا وعرضت “سرايا القدس” قبل أيام، مشاهد من عملية قنص جندي إسرائيلي وقصف تحشدات الجيش الإسرائيلي بالرشقات الصاروخية وحمم الهاون في قطاع غزة.

سرايا القدس تستولي على طائرة مسيرة صهيونية في جنين وتحصل على المعلومات والبيانات الموجودة داخلها. pic.twitter.com/sGNNHAxlJi

— yaseenizeddeen (@yaseenizeddeen) April 18, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سرايا القدس كتيبة جنين فلسطين مسيرة طائرة مسيرة الاحتلال سرایا القدس من نوع

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تقصف بالهاون تجمعات لجنود وآليات الاحتلال شرق رفح

وأظهر مقطع فيديو عناصر السرايا وهم يقصفون جنود الاحتلال من مختلف محاور الاشتباك بالمنطقة.

19/5/2024مقاطع حول هذه القصةالاحتلال الإسرائيلي يدمر مستوصف الزيتون بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 24 seconds 02:243 شهداء في استهداف شقة سكنية بمدينة رفحplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 38 seconds 00:38شهيد وجرحى إثر استهداف مسيّرة إسرائيلية سيارة مدنية برفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 34 seconds 01:34شهداء وجرحى ومفقودون في غارة إسرائيلية استهدفت حيا سكنيا بجبالياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 40 seconds 03:40بسبب الحرب.. ارتفاع معدلات البطالة في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 39 seconds 02:39منظمات إقليمية ودولية تحذر من مجاعة لاستمرار حرب السودانplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 45 seconds 02:45غارات إسرائيلية مكثفة على مخيم جباليا وحرائق بعدة أماكنplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 04 seconds 01:04من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية على محور “نتساريم” في غزة (فيديو)
  • "سرايا القدس" تعرض مشاهد لإسقاطها مسيرة إسرائيلية في خان يونس
  • سرايا القدس تعرض مشاهد لسيطرتها على مسيرة صهيونية من نوع “EVO MAX 4T” في سماء مدينة خانيونس(فيديو)
  • سرايا القدس تقصف بالهاون تجمعات لجنود وآليات الاحتلال شرق رفح
  • سرايا القدس تنشر «فيديو» يوثق تفجيرها لحقل ألغام في قوة للاحتلال
  • سرايا القدس وكتائب القسام يكبدان قوات الاحتلال خسائر كبيرة في مخيم جباليا (فيديو)
  • تطور خطير.. "الجهاد الإسلامي" تعلق على مقتل أحد قادتها بغارة إسرائيلية على مبنى في جنين
  • سرايا القدس: نزف الشهيد القائد إسلام خمايسي أحد قادة كتيبة جنين 
  • شاهد.. سرايا القدس تقصف بالهاون الاحتلال وآلياته شرقي رفح
  • “واينت”: سقوط صاروخ بالخطأ من مقاتلة حربية إسرائيلية على مستوطنة بغلاف غزة