ماجد محمد

أرسل نادي الاتحاد مساء اليوم ، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ، طلب من خلاله تأجيل مباراة الفريق الأول أمام نظيره الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، المقرر إقامتها يوم 30 أبريل الجاري .

وقال النادي في بيانه الرسمي: ” أرسل النادي خطاباً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن طلب تأجيل لقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجمع الفريق الأول لكرة القدم بنظيره فريق نادي الهلال يوم 30 أبريل 2024م إلى حين فراغ المنتخب الوطني الأولمبي من مشاركته في بطولة أمم آسيا تحت 23 سنة الذي نتمنى له التوفيق في تحقيق البطولة والوصول إلى الأولمبياد حتى يتسنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاستفادة من مشاركة لاعبيه الخمسة المنضمين لصفوف المنتخب الأولمبي المشارك في البطولة الآسيوية (عوض الناشري – فيصل الغامدي – زكريا هوساوي – أحمد الغامدي – مروان الصحفي) في لقاء نصف النهائي ” .

وأوضح النادي في خطابه بأن الفريق وقع عليه ضرر من استدعاء لاعبيه خارج أيام الفيفا. ويطالب بإيقاف هذا الضرر بتأجيل مباراة نصف النهائي حتى يتمكن من الاستفادة من كافة عناصره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تمثل أهمية بالغة للنادي وجماهيره وأن عدالة المنافسة تستدعي أن يستفيد كل فريق من لاعبيه في كافة مبارياته وخصوصاً المباريات الهامة مثل نصف نهائي أغلى البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين .

واختتم البيان : ” نحن على قناعة بأن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستلبي طلبنا قياساً وأسوة بما قامت به إدارة المسابقات بالرابطة بتجاوبها مع طلب شقيقنا نادي الهلال بتأجيل مواجهته أمام الأهلي دورياً ، وإيجاد موعد بديل لها في الروزنامة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السعودي لكرة القدم كأس خادم الحرمين الشريفين کأس خادم الحرمین الشریفین لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.. تترقب جماهير كرة القدم السعودية والعربية بشغف مباراة القمة التي تجمع بين ناديي النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين اليوم، وتعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات في الساحة الكروية السعودية، حيث يجتمع الفريقان العريقان في صراع مثير على النقاط الثلاث، وتشكل هذه المواجهة فرصة ذهبية لكل فريق لإثبات قوته وجدارته في المنافسة على لقب الدوري.

اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

تعد المباراة بمثابة معركة كروية من العيار الثقيل، نظرًا لتاريخ الناديين الحافل بالإنجازات والبطولات، وأيضًا لحضور نخبة من اللاعبين المميزين الذين يزينون صفوف الفريقين، وفي هذه الأجواء المشحونة بالحماس والتنافس، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة مثيرة تليق بتاريخ وإسم الفريقين الكبيرين.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، الموافق 31 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد النصر، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتقام المباراة في مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

تُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD بالإضافة إلى قناة SSC1 HD.

معلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد النصر مساء غد الجمعة، عبر قناة SSC بتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي.

اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفينتشكيل فريق النصر المتوقع لمواجهة الهلال

يأتي تشكيل فريق النصر المتوقع لمواجهة الهلال السعودي اليوم كما يلي:

حراسة المرمىدافيد أوسبينا
خط الدفاعأليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.
خط الوسطعبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش
الهجومساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب
تشكيل الهلال لمواجهة النصر

يأتي تشكيل الهلال المتوقع اليوم لمواجهة النصر كما يلي:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - على آل البليهي - سعود عبد الحميد
خط الوسطرينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش
الهجوممالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو
الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مباراة بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم أمام رفقاء كريستيانو رونالدو، وهو منتشيًا بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، بفارق 14 نقطة كاملة عن صاحب الوصافة فريق النصر.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال، وهو عينه على الفوز والتتويج بكأس الملك، من أجل تعويض خسارة الدوري السعودي، وأيضًا وداع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، بالإضافة إلى توديع نصف نهائي السوبر المحلي على يد الزعيم.

مقالات مشابهة

  • شاهد طرد البليهي وكوليبالي ثنائي الهلال أمام النصر في نهائي كأس الملك
  • شاهد لحظة بلحظة (1-0) بث مباشر الهلال ضد النصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين/بدون تقطيع الآن
  • عاجل/ شاهد البث المباشر بدون تقطيع ⚽ لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال ضد النصر
  • عاجل/ بث مباشر الآن الهلال ضد النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (0-0-)
  • عالية الجودة مشاهدة مباشرة الهلال ضد النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 31/5/2024
  • الآن شاهد الشوط الأول النصر ضد الهلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 31/5/2024
  • بث مباشر ... مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
  • رقم جديد ينتظر كريستيانو رونالدو في نهائي كأس الملك
  • الاتحاد السعودي يُدشن منطقة فعاليات "بيت أغلى الكؤوس" بجدة