شيع ابناء مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية جثمان الشاب الطالب يوسف عماد جبريل أول المستوى الرابع برنامج الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي قسم إنتاج الدواجن كلية الزراعة، والذي وافته المنية، اثناء انقاذ فتاه القت بنفسها من اعلى كوبري طلخا 

 

و نعت جامعة المنصورة فقيد العلم والشباب الطالب يوسف عماد جبريل أول المستوى الرابع برنامج الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي قسم إنتاج الدواجن كلية الزراعة، والذي وافته المنية.

 
حيث نجح رجال الإنقاذ النهري فى انتشال جثمانه والذى القى بنفسه من أعلى كوبرى طلخا محاولًا إنقاذ فتاه ألقت بنفسها فى مياه النيل من أعلى الكوبري. 


ويتقدم جموع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص التعازي والمواساة داعين المولى عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

 

وكانت ألقت  طالبه فى كلية زراعه  بنفسها في مياه نهر النيل، من أعلى كوبري طلخا الواصل بين مدينة المنصورة ومدينة طلخا في محافظة الدقلهية، بقصد التخلص من حياتها وتمكن 3 شباب من انقاذها ولكن لم تكتمل الفرحة حيث غرق شاب من بين ال 3 تدخلوا لمحاولة انقاذها.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية تلقت إخطارا بقيام إحدى الفتيات بإلقاء نفسها من أعلى كوبري طلخا بمياه نهر النيل فرع دمياط، بدائرة قسم أول المنصورة وأفاد شهود عيان أنه خلال محاولة إنقاذ الفتاة لفظ أحد الأشخاص أنفاسه الأخيرة وتوفي غرقا في المياه بعد ان تمكنوا من إنقاذ الفتاه من الغرق.

 وانتقلت الاجهزة الامنية وقوة من رجال الانقاذ النهري ومباحث اول المنصورة لموقع الحادث وسط تجمهر للمواطنين علي ضفاف النيل.

وتحرر عن ذلك للمحضر الازم للعرض علي النيابة العامة ومباشرة التحقيقات

 

 

جانب من الجنازة 1000216120 1000216119 1000216121

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة المنصورة جامعة المنصورة مدينة طلخا أجهزة الأمن هيئة التدريس إنتاج الدواجن الاجهزة الامن التخلص من حياته الانتاج الحيواني والداجني من أعلى

إقرأ أيضاً:

خطأ في القيادة.. الاستعلام عن صحة 5 اشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية  لـ5 اشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة ميكروباص اعلى الطريق الإقليمي، وامرت بالتحفظ على سائق السيارة المتسببة في الحادث وتوقيع الكشف الطبي عليه لمعرفة ما اذا كان متعاطي للمواد المخدرة من عدمه، وطلبت تحريات أجهزة الامن حول الواقعة.

البداية بتلقي الإدارة العامة لمرور الجيزة، اخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث اعلى الطريق الإقليمي ووقوع مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الخدمات الأمنية والمرورية وبصحبتهم سيارة اسعاف الى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص، انه اثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى انقلابها واصابة 5اشخاص كانوا يستقلونها.

جرى نقل المصابين الى المستشفى للعلاج، ورفع حطام السيارة المتسببة في الحادث.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب في انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبري قها
  • جامعة النيل تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة
  • تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل أسفل كوبري سندوب بالدقهلية
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في محافظة الدقهلية.. 100 منفذ في القرى والمراكز
  • حدث وأنت نائم| ضابط يفقد عينه أثناء محاولة إنقاذ طفل.. وانقلاب سيارة نقل أعلى كوبرى قها
  • إسفكسيا الغرق وراء مصرع شاب في نهر النيل بالصف
  • انقلاب سيارة نقل أعلى كوبرى قها وتكدس مرورى بطريق إسكندرية الزراعى
  • تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان آخر من شواطئ جمصة فى الدقهلية
  • خطأ في القيادة.. الاستعلام عن صحة 5 اشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي