أعلن الدوري الأفريقي لكرة السلة (BAL) مساء أمس عن الفنانين الذين سيتصدرون عروض استراحة ما بين الشوطين خلال مرحلة مجموعات الموسم الرابع من البطولة (مجموعة النيل) بمجمع صالات حسن مصطفى الرياضي والتي تنطلق يوم الجمعة 19 أبريل 2024.

ويحيي الفاعليات عدد من النجوم في الفن والغناء أبرزهم شارموفرز وحسن شاكوش ومحمود العسيلي وأبو.

كما سيتم تخصيص مناطق للمشجعين لتقديم تجربة فريدة من نوعها، تمزج بين الألعاب عالية الجودة داخل الملعب والأنشطة الترفيهية الجذابة خارج الملعب. التذاكر معروضة للبيع علىTazkarti.com وbal.nba.com/ بسعر يبدأ من 75 جنيه مصري.

مناطق المشجعين
ستكون منطقة المشجعين، الواقعة في ساحة سيارات الصالة، مفتوحة للجماهير والزوار في أيام المباريات من الساعة 2:00 ظهرًا. حتى الساعة 8.30 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تُقدم مجموعة من الأنشطة للشباب والكبار، بما في ذلك العروض الموسيقية التي تقام خلال عطلة نهاية الاسبوع من AK the DJ و Djunkie و DJ Mobbz و DJ Feddo - كرة سلة 3 X 3، كاميرا 360 و الميني هوب.
الترفيه داخل الصالة
يحي شارموفرز وحسن شاكوش عروض عطلتي نهاية الأسبوع الافتتاحية الجمعة والسبت على التوالي. حيث يُقدم كل مباراة مجموعة متنوعة من الفنانين والأنشطة الجذابة لترفيه واسعاد الجمهور مثل فرق الموسيقى والرقص Brass Sound Band وHunters Dance. وDisco Misr فيما يختتم محمود العسيلي هذا الأسبوع الاستثنائي لكرة السلة خلال المباراة الختامية يوم السبت 27 أبريل 2024.
ستتميز تجربة المعجبين بعروض في منتصف الشوطين لفنانين موسيقيين وراقصين وألعاب نارية وراقصين الهولا هوب والتمائم الراقصة. بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن الترفيه مسابقات ال DUNK والتي يشارك فيها اللاعبين والمشجعين، وتحدي الرميات الثلاثية مع المشجعين، وقاذفات القمصان ومفاجأة الظرف الذهبي تحت المقعد.
التذاكر معروضة للبيع الآن على BAL.NBA.com و Tazkarti.com (القاهرة). تبدأ أسعار تذاكر المباراة الواحدة من 75 جنيهًا مصريًا لمرحلة المجموعات في مؤتمر النيل. يمكن للمشجعين توفير ما يصل إلى 35% خصم على أسعار تذاكر المباريات الفردية للباقات الجماعية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]، وخصم يصل إلى 20% على أسعار تذاكر المباريات الفردية لجميع الألعاب خلال مرحلة المجموعات في مؤتمر النيل بالاختيار بين مباراتين أو أربع أو جميع المباريات.  سيحصل المشجعون الذين يشترون التذاكر أيضًا على إمكانية الوصول مجانًا إلى مناطق مشجعي BAL.
BAL Season Nile Conference video المصدر:
المحتوى مصرح به للأغراض التحريرية فقط

الجمعة ١٩ أبريل
شارموفرز
السبت ٢٠ أبريل
حسن شاكوش
الإثنين ٢٢ أبريل
براس باند
الأربعاء ٢٤ أبريل
ديسكو مصر
الجمعة ٢٦ أبريل
أبو
السبت ٢٧ أبريل
محمود العسيلي

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أبرزها “ولاد رزق”.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024

متابعة بتجــرد: تشارك 4 أفلام في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 في مصر، وتشهد الأعمال تنوعاً ما بين الأكشن، والكوميديا والفانتازيا التاريخية، إذ يسعى صُنّاع كل فيلم لتحقيق أعلى إيرادات وصدارة شباك التذاكر، في الموسم الذي يعد الأكبر والأهم في العام، كونه يمتد إلى فترة إجازة الصيف. 

وتضم قائمة الأفلام المرتقب عرضها في دور العرض المصرية والعربية ودول الخليج، كلّ من “ولاد رزق 3″، و”أهل الكهف”، و”عصابة الماكس” و”اللعب مع العيال”، بجانب استمرار عرض فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا.

مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما، محمود الدفراوي، قال لـ”الشرق”، “هذا الموسم قد يُحقق أرقاماً قياسية، نظراً لأن الأفلام تنتمي إلى الأعمال ذات الميزانيات الضخمة، وأبطالها من نجوم الصف الأول”.

“ولاد رزق 3”

وتستقبل دور العرض اعتباراً من يوم 12 يونيو الجاري، فيلم “ولاد رزق 3″، والذي جرى تصنيفه من قبل الرقابة، للكبار فقط، ويُعد أحد أهم وأضخم أفلام الموسم، وتلقى دعماً من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

الفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، فيما يغيب عن هذا الجزء الثنائي أحمد الفيشاوي وأحمد داوود، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وتدور الأحداث في إطار من الأكشن، حول عملية جديدة يقوم بها “ولاد رزق”، ولكن هذه المرة في الرياض، خلال مباراة ملاكمة يشارك فيها تايسون فيوري، حيث يقومون بعملية سرقة تقودهم لمواجهات عنيفة مع فيوري وأشخاص تابعين له.

وعرض الجزء الأول من الفيلم، عام 2015، وحقق إيرادات وصلت إلى 26.5 مليون جنيه، أما الجزء الثاني عُرض عام 2019، وبلغت الإيرادات 107 مليون جنيه.

“أهل الكهف”

وينطلق فيلم “أهل الكهف” في دور العرض، بداية من يوم 12 يونيو أيضاً، وهو العمل الذي استغرق تنفيذه أكثر من 5 أعوام كاملة، وتوقف تصويره أكثر من مرة، بسبب أزمات إنتاجية.

الفيلم مأخوذ عن مسرحية للأديب الراحل توفيق الحكيم، التي تحمل الاسم ذاته، وكتب له المعالجة والسيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ويشارك في البطولة بجانب غادة عادل، كلّ من خالد النبوي، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح.

وتدور الأحداث في إطار درامي خيالي تاريخي، حول عدة أشخاص يهربون من خطر يواجههم ثم ينامون، وعندما يستيقظون يكتشفون أنه قد مر على نومهم 3 قرون، ويخوضون صراعات عديدة داخل الزمن الجديد.

“عصابة الماكس”

وينافس أحمد فهمي، بفيلم كوميدي جديد يحمل اسم “عصابة الماكس”، بعدما كان اسمه في البداية “عائلة المكسيكي”، ويشارك في بطولته روبي، ولبلبة، والعمل تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

وتدور أحداث الفيلم، حول شخصية “المكسيكي” الذي يقوم بعمليات سرقة وتهريب، ويضطر في كل مرة الاستعانة بمجموعة أشخاص لمساعدته بعملية ضخمة، ليواجه مشكلات كوميدية، تتسبب في فشل هذه العملية.

وتُجسد روبي خلال الأحداث، شخصية “جيجي” التي تشارك “المكسيكي” في إحدى العمليات التي يقوم بها، وتقدم أغنيتين، إحداهما داخل الفيلم، والثانية ستكون الأغنية الدعائية للعمل.

ومن جانبه، كشف حاتم صلاح، لـ”الشرق”، تفاصيل شخصيته داخل العمل، موضحاً أنه يؤدي دور شخص مسؤول عن حماية العصابة خلال تنفيذها عمليات السرقة والتهريب، ولفت إلى تعاونه الفني الأول مع أحمد فهمي، قائلاً: “أنا واحد من جمهوره، والعمل معه كان ممتعاً للغاية”.

“اللعب مع العيال”

وآخر الأفلام المرتقب عرضها في عيد الأضحى 2024، هو “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، والذي تغير اسمه أكثر من مرة، بداية من “الأستاذ” و”علام عام”.

ويتعاون محمد إمام لأول مرة من خلال هذا الفيلم، مع المخرج شريف عرفة، ويشارك في البطولة كل من أسماء جلال، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد.  

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي أكشن تشويقي، حول “علام” الذي يعمل مدرس تاريخ، وينتقل للعمل إلى إحدى المدارس الصغيرة في منطقة صحراوية، وهناك يواجه العديد من الصراعات مع بعض أهالي المنطقة، ويعيش قصة حب مع فتاة بدوية هناك.

المنتج هشام عبد الخالق، قال لـ”الشرق”، إنّ: “الفيلم تم تصويره في أكثر من مكان داخل مصر، مثل سيوة، والغردقة، وشرم الشيخ ونويبع”.

وأكد أن صُنّاع الفيلم واجهوا العديد من الصعوبات بسبب التصوير في صحراء الغردقة لمدة 15 يوماً بعيداً عن المناطق السكنية، في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، لافتاً إلى أن “مرحلة التحضير تجاوز فترة 6 أشهر، حتى تصبح هذه الأماكن مؤهلة للتصوير، وتظهر في صورة جمالية”.

وحول تكرار تعاونه مع المخرج شريف عرفة، قال إن: “شريف يُقدم أعمالاً غير تقليدية، كما أنه صنع فيلماً كوميدياً يحمل مضموناً مختلفاً وقادر على تحقيق إيرادات عالية”.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال في المباريات
  • أبرزها “ولاد رزق”.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • أهالي أسوان يشيدون بمشروعات الطرق والمحاور: خلقت مناطق تنموية جديدة
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • الأهلي يخطف فوزاً من الاتحاد السكندري فى ثاني لقاءات نهائي سوبر السلة
  • نيمار يقترب من العودة للمباريات
  • الجمعية السلاوية تحرز لقب كأس العرش بتفوقها على المغرب الفاسي (70-53)
  • ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي