يُعتبر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من بين الأشخاص الذين يُمكن التنبؤ بقراراتهم بصعوبة، حيث قدم خطوة مفاجئة خلال مباراة أتالانتا في بيرجامو مساء  الخميس في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

كيف تخلى يورجن كلوب عن محمد صلاح وسط معركة بيرجامو

بدأ المدرب الألماني المباراة بتشكيلة قوية بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح، فيما بدأ داروين نونيز على مقاعد البدلاء.

تمكن الدولي المصري من تسجيل هدف التقدم للريدز من ركلة جزاء بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية اللقاء.

بينما كان ليفربول يبحث عن تسجيل هدفين آخرين لمعادلة نتيجة الذهاب، قرر كلوب استبدال صلاح في الدقيقة 66.

جاءت هذه الخطوة على الرغم من الحاجة الملحة لخدمات هداف الفريق، لا سيما وأن الفريق كان بحاجة إلى تعويض الهزيمة ذهابًا (0-3).

خرج صلاح وهو يقود فريقه بالفعل بهدف وحيد، وقرر كلوب الرهان على ثلاثي جديد في خط الهجوم، بعدما استبدل اثنين من مهاجميه في آن واحد.

وبجانب محمد صلاح، جلس كل من دومينيك سوبوسلاي ولويس دياز على مقاعد البدلاء، فيما بقي جاكبو على أرض الملعب رفقة الثنائي البديل جوتا ونونيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلوب صلاح محمد صلاح يورجن كلوب الدوري الأوروبي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس

 

غادرت بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو مطار القاهرة متجهة إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب دول البريكس المقامة في كازان بروسيا خلال الفترة من 11 إلى 17 يونيو 2024.

بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس

ويشارك الاتحاد المصري للووشو كونغ فو في دورة ألعاب البريكس بعشرة لاعبين وهم محمد خالد، يوسف لملوم، أيمن جلال، عمرو قاسم، عادل عمر، شهد حمدي، إسراء رجب، منة الله محمد، رؤى خالد، سارة صلاح.

شبانة لحسام حسن: لا تتسبب فى عداوات جديدة ولو طلبنا من انشيلوتي يخسرنا التصفيات مش هيعرف شبانة: كولر متمسك بكوناتيه وعطية الله والأهلي يعرض بديلا محليا

ويترأس بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو العقيد الكيلاني فاروق والعميد سعيد صلاح عبد المقصود، رئيس قطاع البطولة الرياضية بالقوات المسلحة وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، ومحمد سيف الدين مدير فني ساندا، وإيمان نبيل مدربة ساندا وكابتن رمضان محمد مدرب أساليب، والحكم الدولي مصطفى بهنوس حكم دولي ساندا والحكم الدولي سلمى صلاح حكم دولي أساليب.

ويشارك في دورة ألعاب البريكس 4751 رياضيا ورياضية يمثلون 60 دولة في 27 لعبة رياضية وهم السباحة، رفع الأثقال، المصارعة، كرة الطاولة، الغطس، الكاراتيه، الريشة الطائرة، الفروسية، الووشو كونغ فو، الشطرنج، الكوراش، الجودو، السامبو، ألعاب القوى، المبارزة، كرة المضرب، الجمباز الفني، الجمباز الإيقاعي، كرة السلة، التجديف، الرقص المائي، ألعاب الإكروبات، الرقص الرياضي، الرقص المائي، المصارعة التقليدية الروسية تتضمن 387 مسابقة تنافسية ستقام على 17 ملعبا ومنشأة رياضية في أنحاء مدينة كازان.

مقالات مشابهة

  • الفرعون صلاح يحتفل بطبيب المنتخب المصري (صورة)
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • رقم مميز ينتظر محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟