كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعة الانتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين مشدداً على المتابعة الدورية للشركات المسند إليها الأعمال. 


وتابع محافظ الجيزة نسب التنفيذ في أعمال رصف الطبقة الرابطة بطريق مركز التنمية المحلية بسقارة بطول  ١.

٥ كم وعرض ١١ مترا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي بمركز ومدينة البدرشين والذي يعد إحدى الطرق الحيوية بالمركز ضمن خطة رصف ورفع كفاءة عدداً من الطرق بالبدرشين. 


واطلع محافظ الجيزة علي خطة مديرية الطرق في تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة بالبر الشرقي و الغربي لطريق المريوطية فيصل بدءا من شارع الملك فيصل وحتي كوبري الصحابة مؤكداً أن الأعمال تأتي ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية للمتحف المصري الكبير. 

ضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير


وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير وفق الجداول المحددة والمتابعة الميدانية للأعمال لضمان تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة مع تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد الخطة الاستثمارية محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

تطوير حائل تنظم لقاء تعريفيا ببرنامج الممكنات الاستثمارية في القطاع السياحي

الجزيرة – سلطان الشبرمي

نظمت هيئة تطوير منطقة حائل بدعم وتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس إدارة الهيئة، وبالتعاون مع وزارة السياحة وغرفة حائل وأمانة المنطقة اليوم، اللقاء التعريفي ببرنامج الممكنات الاستثمارية في قطاع السياحة بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة عمر العبدالجبار، ووكيل وزارة السياحة لتمكين الوجهات السياحية المهندس محمود عبدالهادي وعددٍ من المستثمرين ورواد الأعمال والمهتمين بالقطاع الاستثماري السياحي، وذلك بغرفة حائل.

ويهدف اللقاء إلى تعزيز مكانة المملكة وجهة سياحية عالمية وتحسين منظومة الاستثمار السياحي في المنطقة، إضافةً إلى زيادة مساهمة القطاع الخاص وإيجاد استثمارات جديدة، ونحو تسهيل رحلة المستثمرين بشكل متكامل.

اقرأ أيضاًالمجتمعإطلاق «المعرض التفاعلي للتوعية بالأمن السيبراني لضيوف الرحمن»

وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة حائل أن أهداف هذا اللقاء ستسهم في دعم منظومة الاستثمار السياحي في منطقة حائل وتوفير فرص استثمارية للمستثمرين التي تُعد اليوم إحدى الوجهات السياحية في المملكة وأيقونة للسياحة لما تنعم به من تنوع في التراث الثقافي والطبيعي والتي تشمل موقعين مسجلين لدى منظمة التراث العالمي “اليونسكو” ومن خلال تاريخها العريق، وتميز مناخها الذي جعلها من الأماكن الجميلة في وطننا للباحثين عن الوجهات المميزة.

وأفاد أن الهيئة تعمل بشكل مستمر بالتنسيق مع القطاعات الحكومية ذات العلاقة لدعم وتعزيز الفرص الاستثمارية النوعية في المنطقة وذلك لأهمية أدوارهم في هذا القطاع، حيث وقّعت الهيئة أكثر من 17 مذكرة تعاون، شملت أهدافها: جذب الاستثمارات للمنطقة، ودعم القطاع الخاص في مجال الاستثمار السياحي بمنطقة حائل، بالإضافة إلى المشاركات في الأنشطة المحلية والدولية لاستعراض الممكنات الرئيسة، ومن أجل تسليط الضوء على الفرص النوعية بقطاع السياحة في وجهات المنطقة السياحية للوصول إلى استثمار سياحي مستدام يسهم في دعم منظومة الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة
  • محافظ الشرقية نسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية
  • تطوير حائل تنظم لقاء تعريفيا ببرنامج الممكنات الاستثمارية في القطاع السياحي
  • يقضي على الكثافات المرورية.. تطوير ورصف طريق المريوطية فيصل بـالجيزة - فيديو
  • 26 صورة ترصد تطوير طريقي الطرفاية ومركز التنمية المحلية بسقارة
  • محافظ كفر الشيخ يناقش موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024
  • نائب محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف الطرق في البدرشين والحوامدية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورصف منطقة الإسكان الاجتماعي بمدينة المستقبل
  • محافظ قنا يتففد سير العمل بمشروع تطوير كورنيش النيل بمدينة قنا