أطلق الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، برنامج "لقاء الجمعة للأطفال"، وذلك بمسجد الشامخية بمدينة بنها، وذلك في حضور 400 طفل باللقاء، وذلك وفي إطار حرص مديرية أوقاف القليوبية على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل بناء صحيحًا، واستمرارًا لجهود المديرية في الاهتمام بالنشء.

وأوضح الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أنه تم مشاهدة بعض النماذج الطيبة منهم في قراءة القرآن الكريم، والابتهالات الدينية، والأحاديث النبوي، والقصائد، والتي ظهر من خلالها الأداء الجيد والإبداع في الحفظ والإلقاء.

وكشفت مديرية الأوقاف بالقليوبية، أنه من الجدير بالذكر أن مساجد القليوبية قامت باحتضان جميع الأطفال داخلها في ظل فعاليات ثقافية وتعليمية متنوعة وتتناسب مع أعمارهم، وتظل هذه الفعاليات والأنشطة خير دليل على مدى ارتباط الجميع بالمساجد وثقتهم في الفكر المستنير الذى يتم نشره من خلالها، ودوما أوقاف القليوبية على عهدها "خدمة بيوت الله شرف".

لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الشامخية ببنهالقاء الجمعة للأطفال بمسجد الشامخية ببنهالقاء الجمعة للأطفال بمسجد الشامخية ببنها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوقاف أوقاف القليوبية احتفال احتفالية مديرية الاوقاف احتفالية مديرية الاوقاف بالقليوبية القاهرة القليوبية القيم الدينية اوقاف القليوبية تريندات اليوم محافظ القليوبية وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

أوقاف الفيوم تنظم 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى

عقدت مديرية أوقاف الفيوم اليوم عقب صلاة الجمعة، عدد 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى في مختلف الإدارات، وقد شهدت إقبالًا كبيرًا وحرصًا من روَّاد المساجد على حضور هذه المقارئ لتدبر آيات القرآن الكريم وفهم معانيه.

جاء ذلك بتوجيهات من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وبرعاية كريمة من الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وبحضور نخبة من كبار القراء والأئمة المتميزين. 

يأتي تنظيم المقرأة في إطار الدور التثقيفي ونشر الفكر الوسطي المستنير الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية.

 

أوقاف الفيوم: عقدنا 150 ندوة علمية تحت عنوان "الكلمة الطيبة" IMG-20240531-WA0164 IMG-20240531-WA0163 IMG-20240531-WA0161 IMG-20240531-WA0162 IMG-20240531-WA0160

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة في عدد من المحافظات
  • أوقاف الفيوم تعقد 18 مقرأة للأئمة بالمساجد الكبرى
  • الأوقاف تعلن افتتاح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي بمسجد الفتح في كفر الشيخ غدا
  • الأوقاف تطلق برنامج خطباء المستقبل
  • «قضايا الدولة» تضع حجر أساس فرع الهيئة الجديد بالقليوبية
  • صور.. أوقاف القليوبية تنظم لقاء الجمعة
  • أوقاف الفيوم تنظم 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى
  • أوقاف البحر الأحمر تكرم الأطفال المتميزين في النشاط الصيفي بمسجد الميناء الكبير بالغردقة
  • الأوقاف تفتتح 10 مساجد اليوم الجمعة