لقي شابان مصرعهما غرقًا بمحافظة بني سويف، أثناء قيامهما بالاستحمام في مياه النيل، أمام قرية أبو صالح التابعة لمركز ناصر، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال جثتي الشابين.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بغرق شابين اثناء قيامهما بالإستحمام في مياه النيل، أمام قرية أبو صالح التابعة لدائرة مركز شرطة ناصر.

 

وتواصل قوات الإنقاذ النهرى البحث عن جثامين : فارس عثمان سيف الدين، 19 عامًا، ومحمد عيد نصر، 19 عامًا، يقيمان قرية بني عدي التابعة لمركز ناصر، بعدما غرقا أثناء استحمامهما بمياه النيل أمام قرية أبو صالح بدائرة المركز. 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بنى سويف اخبار المحافظات اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر

تباشر قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودها بحثاً عن جثة طفل غرق في نهر النيل بمدينة أرمنت الوابورات جنوب الأقصر، منذ يوم الجمعة الماضي.

وتجمع العشرات من أقارب الطفل وجيرانه أمام نهر النيل النيل بأرمنت وسط أجواء من الحزن خيمت على الجميع وسيدات يتشحن بالسواد حزنا على غرق الطفل الذي نزل للاستحمام في المياه فجرفه التيار وتستمر قوات الإنقاذ في البحث عنه.

وقال أحد الأهالي بالقرية أن الطفل نزل للاستحمام مع أصدقائه في مياه النيل هربا من حرارة الجو كعادة الأطفال في المناطق المطلة علي نهر النيل وذلك بعد ظهر يوم الجمعة الماضية.

علمت أسرته بغرق الطفل فتجمعت الأسرة علي شاطئ نهر النيل ونزل الأهالي بقواربهم الصغيرة للبحث عنه مع جهود مكثفة للإنقاذ النهري وقوات الشرطة لانتشال الطفل ولكن مع شدة التيار وعمق المنطقة تجد القوات صعوبة في انتشال الجثمان.

لليوم الخامس علي التوالي تتواجد قوات الإنقاذ النهري ويتجمع الأهالي املا في انتشال الجثمان الغارق وسط دعوات من الجميع بظهور الجثمان.

كانت مديرية أمن الأقصر تلقت إخطارًا يفيد بغرق طفل يبلغ من العمر 16 عامًا، ويدعى "محمد الكلحاوي" في مدينة أرمنت جنوب المحافظة.

ويكثف رجال الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودهم للبحث عن جثمان الطفل الغريق فيما حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وناشد الأهالي المسؤولين لبذل مزيدا من الجهد وسرعة انتشال جثة الطفل.

مقالات مشابهة

  • مبادرة في بني سويف لرفع المخلفات من نهر النيل
  • مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طالبين غرقا فى مياه ترعة بقنا
  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • لعدم اجادته السباحة.. مصرع شاب غرقًا بمياه النيل في العياط
  • دفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بالعياط
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بقرية المساندة العياط
  • مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة
  • الحصان يخرج دون صاحبه.. وفاة "عربجي" غرقاً في ترعة الإبراهيمية بالمنيا