أعرب الفنان حسين فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حزنه لوفاة صديقه الفنان صلاح السعدني، اليوم الجمعة، وذلك بعدما رحل عن عالمنا، ظهر الجمعة، عن عمر يناهز الـ 81 عاما.

وشارك حسين فهمي صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أتقدم ببالغ الحزن والمواساة في وفاة الأخ الحبيب والصديق العزيز الفنان صلاح السعدني، وأدعو الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان».

وفاة صلاح السعدنيموعد عزاء صلاح السعدني

ومن المقرر، أن تستقبل أسرة الفنان صلاح السعدني عزائه في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، الأحد المقبل، وذلك بعدما وافته المنية، صباح الجمعة، عن عمر يناهز الـ 81 عاما.

جنازة صلاح السعدني

شُيع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة على الجثمان عصر اليوم، الجمعة، ليوارى الثرى بمقابر العائلة بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

شارك في تشييع الجنازة: الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي والفنان علي ربيع والفنانة غادة عادل والفنان أحمد السقا والفنان محمود البزاوي والفنان أحمد رزق والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم والفنان محمد عبد الحافظ، والفنان محمد رياض.

اقرأ أيضاًفلسطينيون ينعون صلاح السعدني وينشرون صورته مع الرئيس عرفات

وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة قبل تشييعه لمثواه الأخير

تفاصيل جنازة صلاح السعدني.. أحمد السقا ومحمود الخطيب أبرز الحضور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسين فهمي الفنان حسين فهمي أحمد السعدني صلاح السعدني صلاح السعدنى الفنان صلاح السعدني النجم حسين فهمي وفاة صلاح السعدني جنازة صلاح السعدني وفاة الفنان صلاح السعدني جنازة الفنان صلاح السعدني ابن الفنان صلاح السعدني وفاة صلاح السعدنى احمد صلاح السعدني جنازة صلاح السعدنى عزاء صلاح السعدني صلاح السعدنی

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف

يشارك الفنان كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي في فيلم عصابة المكس المقرر طرحه في عيد الأضحى المُقبل كضيف شرف، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان كريم فهمي الدعم لشقيقه، من خلال مشاركته معه بأحد الأعمال كضيف شرف بل شارك في عملين سابقين.  

عصابة المكس

يشارك الفنان كريم فهمي ضمن أحداث فيلم عصابة المكس كضيف شرف، ويعتبر فيلم عصابة المكس من بطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي إلى جانب مجموعة من الفنانين، منهم روبي وأوس أوس وحاتم صلاح ولبلبة.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، الذي اعتاد على عمليات السرقة بدون مساعدة أحد، لكنه يتورط في عملية كبيرة يحتاج فيها للمساعدة، ولكنه يكتشف أن المساعدين يورطونه في مشاكل تهدد عملية نجاح العملية.

سرة الباتع 

ودعم كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي من خلال مشاركته أيضاً كضيف شرف في مسلسل سرة الباتع التي تم طرحه في رمضان 2023، وكان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وحسين فهمي وريم مصطفى وأحمد عبدالعزيز وحنان مطاوع وتأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

ريح المدام 

وكان مسلسل ريح المدام التي تم طرحه في رمضان 2017 من الأعمال التي أظهرت دعم كريم فهمي لشقيقة، حيث أنه شارك في الحلقة الـ 11 كضيف شرف بشخصية عمر زوج ياسمين ملكة الجمال، ومن أبطال المسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي وإسلام إبراهيم وأيمن منصر وغيرهم. 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • أحمد فهيم يروج لدوره في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • بهذه الكلمات علّق بيلينغهام على احتمالية انضمام مبابي لريال مدريد
  • قبل عرضه في عيد الأضحى.. أحمد فهمي يروّج لفيلم “عصابة الماكس”
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم "عصابة الماكس".. شاهد
  • طرح بوستر فيلم "عصابة الماكس".. والعرض في عيد الأضحى
  • أحمد فهمي يطرح البوستر الدعائي لفيلم عصابة الماكس
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"