أكد إريك تن هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن أليخاندرو غارناتشو اعتذر عن إعجابه بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد معاملته للاعبين، وأكد أن هذه الواقعة لا تظهر أن الفريق منقسم.

تحرك عاجل من وزارة الرياضة بعد ابتلاع لاعب المقاولون لسانه بمواجهة البلدية إعلام عبري: لا إصابات بعد إطلاق الصواريخ على سديروت

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن الجناح الأرجنتيني الذي جرى استبداله بين شوطي المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع بورنموث 2 - 2 في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، أعجب بمنشورين على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقاً)، كانا سلبيين بالنسبة لتن هاغ.

وعلى الفور قام غارناتشو بإلغاء إعجابه على المنشورين واعتذر، وبالتالي لم تعد هناك أزمة فيما يتعلق بمشاركته في مباراة فريقه أمام كوفنتري سيتي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعند سؤاله عما إذا كان هذا يشير إلى أن الفريق غير متماسك، أجاب تن هاغ: «لا أود أن أؤكد ذلك».

وأضاف: «أليخاندرو لاعب صغير في السن، يجب أن يتعلم الكثير. لقد اعتذر عن هذا وبعدها مضينا قدماً».

وواجه كاسيميرو انتقادات بسبب أدائه في الفترة الأخيرة، حيث أشار جيمي ريدناب، الناقد بشبكة «سكاي» إلى أن أداء كاسيميرو في مباراة بورنموث التي أقيمت، الأسبوع الماضي، كان أشبه بأنه يلعب في مباراة «سوكر أيد» الخيرية.

ولكن تن هاغ دعم لاعبه البرازيلي، وأكد أنه سيجلب النجاح لمانشستر يونايتد.

وقال: «أعتقد أننا كنا بحاجة للاعب خط وسط يربط بين الدفاع والهجوم عندما حضرت إلى هنا، وفي الموسم الماضي كاسيميرو كان رائعا».

وأردف: «أعتقد أنه لم يسجل كثيراً من الأهداف، ولكن كلاعب خط وسط يربط بين الدفاع والهجوم، كصانع لعب، كلاعب استراتيجي، فإنه مهم للغاية للفريق».

وأردف: «هذا الموسم عانى من إصابة سيئة، لم يتلقَّها من قبل، ولكنه مكافح. انظروا إلى مسيرته، فهو دائماً ما يفوز في مسيرته، في كل مكان ظهر فيه حقق النجاح».

وأكد: «أثق بأنه سيمنحنا النجاح، وأعلم أنه سيكون بحاجة للعب المباريات، وأنه سيتحسن وأنا واثق للغاية به».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يونايتد

إقرأ أيضاً:

"حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد

عبر المغربي نصير مزراوي ظهير مانشستر يونايتد، عن سعادته البالغة بالانضمام إلي صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

نصير مزراوي: الانتقال إلي مانشستر يونايتد "حلم"

وقال نصير مزراوي في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، "أعتقد أنه من الصعب جدًا القدوم إلى نادٍ جديد، بالنظر إلى جميع المسؤوليات التي تأتي معه، لقد تدربت مرتين فقط مع الفريق قبل الظهور الأول ضد فولهام، كنت أعرف اللاعبين من التلفزيون، لكنني لم أعرف كيف ألعب معهم،".

وأضاف ظهير مانشستر يونايتد "كنت فخورًا جدًا بنفسي بسبب الطريقة التي لعبت بها في ذلك اليوم، يمكنك أن تتوقع المزيد مني، لأن هذه مجرد البداية، عندما أبدأ حقًا في الشعور بالراحة والتكيف بنسبة 100 في المائة، أعتقد أن كل شيء سيكون أفضل".

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز

وواصل ظهير منتخب المغرب، "كنت أعلم أنني في النهاية سأرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن القدرة على تمثيل هذا النادي العظيم هو حلم لا يمكن تصوره، لأنه شيء لم يكن في ذهني أبدًا، أنا فخور جدًا لأنني تمكنت من اتخاذ هذه الخطوة".

وأختتم نصير مزراوي، حديثه، قائلًا "كل خطوة اتخذتها، والتي كانت انتقالًا إلى هذا النادي الكبير، والانتقال إلى بايرن أيضًا، كانت هذه اللحظات هي اللحظات التي تعرف فيها سبب عملك، كل يوم، بجد، لهذا السبب تقف. لهذا السبب تتحمل هذا العمل الإضافي الإضافي، لهذا السبب تذهب إلى النوم مبكرًا، لماذا لا تخرج، لماذا لا تخرج مع أصدقائك أو لماذا لا تتناول البيتزا التي ترغب فيها بشدة في اليوم السابق للمباراة، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء في النهاية".

وانتقل نصير مزراوي إلي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بمقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام
  • مانشستر يونايتد يتواصل مع مدرب إيطالي لخلافة تين هاج
  • مانشستر يونايتد.. «عقم هجومي»!
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يرغب في ضم موهبة النرويج
  • لاعب مانشستر يونايتد يتلو القرآن الكريم بصوت عذب ..فيديو
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • مصطفى ثابت يكتب.. فن التواصل: المهارة التي تقودك إلى النجاح
  • الحزن يعم مواقع التواصل بسبب وفاة الطبيب حسن نجم.. «الابتسامة لم تفارق وجهه»
  • "حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد